عضو بالشيوخ: ندين الاعتداء الغاشم على أبناء فلسطين ونثمن قرارات وجهود القيادة المصرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عضو بالشيوخ: ندين الاعتداء الغاشم على أبناء فلسطين ونثمن قرارات وجهود القيادة المصرية

صفاء عصام الدين
نشر في: الإثنين 17 مايو 2021 - 1:42 م | آخر تحديث: الإثنين 17 مايو 2021 - 1:42 م

أعرب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الاعتداء الغاشم من قوات الاحتلال على أبناء فلسطيبن المحتلة، قائلا: "تابعنا الاعتداءات المستمرة على شعب فلسطيبن، واستمرار اعتداء إسرائيل على المصليين وتنديس المقدسات الإسلامية والمسيحية، واستخدام القوة الغاشمة ضد المدنيين".

 

وأضاف نجاتي، خلال كلمته بالجلسة العامة اليوم: "ما يحدث لن يزيدنا إلا تمسكا وإصرارا على نصرة الحق، وجيش الاحتلال لا يدرك مدى أهمية القضية الفلسطينية للعرب ولمصر على وجه الخصوص".

 

ووجه التحية للقيادة السياسية مشيدا بقرار فتح معبر رفح والمستشفيات للمصابين.

 

وقال: "الدولة المصرية كانت ولازالت سباقة بكل جهد لحقن الدماء وتقريب وجهات النظر والتحرك الدبلوماسي والتواصل مع كل الأطراف والمنظمات لوقف العدوان على أبنائنا في فلسطين".

 

وأشار نجاتي إلى طرح مصر العديد من المبادرات لوقف إطلاق النار، وثمن جهود الوفد الأمني المصري الرفيع المستوى في محاولة لوقف إطلاق النار، والتحذير من أي عمليات اجتياح بري.

 

وتابع: "نؤكد ما جاء على لسان وزير الخارجية المصري، ونؤكد أن الوضع الحالي لن ينتج عنه إلا دائرة مفرغة من العنف المتواصل، وأن مصر الداعمة الأولى للقضية الفلسطينية، عاشت فلسطين العربية وتحيا مصر زعيمة العرب".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك