مصرع سائق قفز من الطابق السادس لعدم ضبطه بصحبة فتاة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 25 أغسطس 2019 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





مصرع سائق قفز من الطابق السادس لعدم ضبطه بصحبة فتاة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الأربعاء 17 يوليه 2019 - 5:55 ص | آخر تحديث : الأربعاء 17 يوليه 2019 - 5:55 ص
لقي سائق يدعى «خ.أ.ال»، 25 عامًا، مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه من الطابق السادس؛ لدى محاولته الهرب خشية ضبطه مع فتاة في وضع مخل بالآداب داخل إحدى الشقق المستأجرة، في منطقة الرابعة الناصرية، شرق الإسكندرية.

وتلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانِ الرمل ثان، يفيد ورود إشارة من مستشفى الجمهورية العام، يفيد بوصول شخص مقيم في منطقة مطار النزهة، مصاب بنزيف حاد في المخ، وكسر في الجمجمة، وفارق الحياة متأثرًا بجراحه.

وكشفت التحريات الأولية بأن السائق كان بصحبة فتاة «ش.ص.ج»، 19 عامًا، بدون عمل، داخل شقة تستأجرها الأخيرة في الطابق السادس داخل أحد العقارات في منطقة الرابعة الناصرية، وقت الحادث، وهو ما أكده كلًا من: «هـ.ال.ع»، 26 عامًا، نجار، و«إ.م.ع»، 24 عامًا، سائق، من سكان العقار. 

وأضاف الشاهدان في محضر التحريات، أن الفتاة تقيم بمفردها ويتردد عليها رجالًا لممارسة الأعمال المنافية للآداب، ويوم الحادث وعقب تأكد الجيران من وجود شاب بصحبتها، قاموا بالطرق على باب الشقة، وعندها حاول السائق الهرب خشية ضبطه بالقفز من نافذة العقار، إلا أن توازنه اختل وسقط في الطريق العام.

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة ثانِ الرمل، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ملابسات الواقعة، وذلك عقب نقل المتوفى إلى المشرحة، وجارِ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك