طاقم حكام تونسي لمباراة المقاولون وبيراميدز في الدوري - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 8:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في أولى خطوات تفعيل برتوكول التعاون

طاقم حكام تونسي لمباراة المقاولون وبيراميدز في الدوري

الشروق
نشر في: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 11:41 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 11:41 ص

أعلن اتحاد كرة القدم، عن حكام مباريات اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وتقام اليوم 4 مباريات في افتتاح الجولة السابعة، تبدأ في السادسة مساءً بمواجهتي، الاتحاد السكندري مع الإنتاج الحربي، وبتروجت مع الداخلية، فيما تقام مباراتين في التاسعة مساءً، وهما المقاولون العرب مع بيراميدز، ومصر المقاصة مع حرس الحدود.

وتشهد الجولة وجود حكام تونسيون، للمرة الأولى بعد أن أعلن الاتحاد عن تفعيل بروتوكول التعاون المصري التونسي في جانب التحكيم، حيث تم الاتفاق على الاستعانة بالحكام التونسيين لإدارة بعض مباريات المسابقات المحلية في مصر وترشيح حكام مصريين للمشاركة في إدارة بعض المباريات التونسية.

ويقود مباراة الاتحاد السكندري مع الانتاج الحربي، الحكم أمين عمر، ويعاونه محمود رضا ومحمود عبد السميع مساعدين، ومحمد عمارة حكمًا رابعًا، وكل من محمد حسن ومحمد عبد العزيز حكمًا خامسًا.

بينما يقود مواجهة بتروجت والداخلية، أحمد حمدي، ويعاونه حازم أبوالوفا وأسامة عبد اللطيف مساعدين، وعلي طلبة حكمًا رابعًا، وكل من وليد عبد الرازق وأحمد جمال حكمًا خامسًا.

وتشهد مباراة المقاولون وبيراميدز، إدارة تحكيمية تونسية بقيادة الصادق السالمي، ويعاونه أنور هميلة ويامن الملوشي مساعدين، وسليم بلخواص حكمًا رابعًا.

ويقود مباراة مصر المقاصة مع ضيفه حرس الحدود، الدولي محمد معروف، ويعاونه أحمد عطية وتامر رشاد مساعدين، وعبد الله عكاشة حكمًا رابعًا، وكل من حسن السندبيسي ومحمد يوسف حكمًا خامسًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك