بالفيديو.. الإسكان: 24 سبتمبر موعد حجز الوحدات السكنية الجديدة في مشروعي «جنة وسكن مصر» - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 2:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

بالفيديو.. الإسكان: 24 سبتمبر موعد حجز الوحدات السكنية الجديدة في مشروعي «جنة وسكن مصر»

أميرة علي
نشر فى : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 7:49 م | آخر تحديث : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 7:49 م

قال المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن الحجز والتسجيل في الوحدات السكنية الجديدة بمشروعي جنة وسكن مصر، سيبدأ يوم 24 سبتمبر، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الإسكان.

وأضاف برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر فضائية «صدي البلد» ، مساء الثلاثاء، أن الإعلان عن الوحدات السكنية الجديدة في مشروع جنة وسكن مصر، سيوضح التفاصيل الكاملة للوحدات السكنية من الموقع والخدمات المتاحة كالمواصلات وغيره، بالإضافة إلى أن المواطن متاح له من الآن وحتى طرح كراسة الشروط، معاينة الموقع على الطبيعة.

وتابع: «داخل كل وحدة يوجد فريق عمل لمساعدة المواطنين الراغبين فى معاينة الموقع والتعرف على المساحات وكل التفاصيل داخل الوحدة»، مؤكدًا أن وزارة الإسكان تطرح وحدات سكنية مختلفة المساحات لتناسب جميع شرائح المجتمع.

وذكر أن المشروعات لا تندرج تحت الإسكان الاجتماعي المدعوم من الدولة، ولكنها تشترط ألا يكون المواطن سبق له الحجز في اٌلإسكان الاجتماعي قبل ذلك.

عن المشروعات أوضح أن مشروع جنة داخل 5 مدن وهى 6 أكتوبر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة والمنصورة الجديدة، ودمياط الجديدة، أما مشروع سكن مصر، سيطرح في أكتوبر والعبور وبدر والمنيا الجديدة والمنصورة الجديدة والقاهرة الجديدة وغرب قنا، وذلك مراعاة التنوع بين محافظات ووجه بحري والصعيد.

وأشار إلى أنه بجانب كراسة الشروط وهناك خط شحن 19995 يستطيع المواطن الاستفسار على أي نقطة، بالإضافة إلى صفحات الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك