ميدو: مدرب الزمالك القادم يشبه كارتيرون.. ولن اقود فريق في مصر مجددا - بوابة الشروق
الجمعة 18 سبتمبر 2020 7:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ميدو: مدرب الزمالك القادم يشبه كارتيرون.. ولن اقود فريق في مصر مجددا

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 17 سبتمبر 2020 - 2:04 ص | آخر تحديث: الخميس 17 سبتمبر 2020 - 2:04 ص

قال أحمد حسام "ميدو"، مدرب الزمالك الأسبق، إنه قرر عدم التدريب في الدوري المصري مجددًا، كاشفا عن صفات مدرب الزمالك القادم بعد رحيل الفرنسي كارتيرون.

وأضاف ميدو، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "قررت عدم التدريب في مصر مجددًا، لأن المدرب أكثر عنصر يتعرض للظلم في الكرة المصرية، أسهل قرار يمكن أن تتخذه إدارات الأندية في مصر هو إقالة المدير الفني".

وأضاف: "لا أبكي بسهولة، ولكني بكيت وسط اللاعبين عندما تلقيت اتصالا من مسؤولي المقاصة يبلغوني بالرحيل، كان رحيلي صعبًا لأن الفريق كان سيصل لمكانة جيدة جدًا".

وواصل: "أبلغت مسؤولي المقاصة أنني لن استقيل لأنني قلت للاعبين لن أرحل وأترك الفريق حتى لو هبطنا للدرجة الثانية، أكبر خطأ وقعت به إنني وقفت وسط اللاعبين وودعتهم وتحاملت على نفسي وبكيت".

وانتقل للحديث عن مدرب الزمالك، قائلا: "على مسؤوليتي المدير الفني الجديد للزمالك قاد الفريق من قبل، ويتميز بقدرته على التنظيم الدفاع، وطريقة لعبه تشبه كارتيرون".

وأردف: "المدرب يجيد التنظيم الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة، وهناك إيمان من جانب مجلس إدارة الزمالك بأن الفريق يحتاج إلى مدرب بهذه المواصفات".

وشدد: "أسلوب لعب كارتيرون كان يعتمد على الهجمات المرتدة، وجميع لاعبي الزمالك في الوقت الحالي يقومون بهذا الأمر بشكل جيد".

واختتم: "إدارة الزمالك أصبحت مقتنعة أن التنظيم الدفاعي هو أساس فوز الزمالك بالبطولات والمباريات الكبيرة، والمدرب القادم فكره يعتمد على الدفاع القوي مثل كارتيرون".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك