24 سبتمبر آخر موعد للتقديم.. رفع سن القبول بوظائف المترو الشاغرة - بوابة الشروق
الأحد 25 أكتوبر 2020 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

24 سبتمبر آخر موعد للتقديم.. رفع سن القبول بوظائف المترو الشاغرة

أحمد سعداوي
نشر في: الخميس 17 سبتمبر 2020 - 12:48 م | آخر تحديث: الخميس 17 سبتمبر 2020 - 12:48 م

رفعت الهيئة القومية للأنفاق، السن المطلوب للعمل بـ227 وظيفة شاغرة للمهندسين تم الإعلان عنها بداية سبتمبر الجاري؛ لتغطية احتياجات الهيئة في بعض الأقسام.

وقررت الهيئة، أن تستقبل طلبات المهندسين حتى 28 عامًا بدلًا من 26 عامًا، تلبية لطلبات المتقدمين برفع السن المطلوب ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المتقدمين.

ويستمر تقديم طلبات شغل هذه الوظائف حتى 24 سبتمبر الجاري، في 16 تخصصًا مختلفًا هي: "هندسة الإشارات والإتصالات، وهندسة ميكانيا وميكاترونيك، وهندسة كهرباء، وهندسة كهرباء حاسبات، وهندسة تصميم إنشائي ومدني، وهندسة تنفيذيين، وهندسة طرق وأعمال سكة، وهندسة عمارة، وهندسة تصميم معماري وبحوث، وهندسة أبحاث تربة وطرق، وأخصائيين حصر ومستخلصات ومراقبة وجودة وتخطيط فني وعطاءات وعقود".

واشترطت الهيئة، في المتقدمين للوظائف الجديدة، أن يكون المتقدم حديث التخرج بتقدير جيد جدًا، ومقيم بالقاهرة الكبرى، مشيرة إلى أن المستندات المطلوبة تتمثل في ملئ استمارة طلب التقدم للوظيفة، وصورة المؤهل وما يفيد بعضوية نقابة المهندسين، وصورة شهادة الميلاد مميكنة، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة الموقف من الخدمة العسكرية، وصورة الموقف من تأدية الخدمة العامة، وأصل نتيجة تحديد مستوى اللغة الإنجليزية، و3 صور شخصية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك