عصام عبدالفتاح يرد على هجوم رئيس الزمالك - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 2:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عصام عبدالفتاح يرد على هجوم رئيس الزمالك

نديم ناجي
نشر في: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 11:42 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 11:42 ص

 

شن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام هجومًا حادًا على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك على خلفية التصريحات التى أدلى بها منصور بعد أزمة مباراة الفريق أمام طنطا والتي شهدت جدلا تحكيميا.

وكان الزمالك قد قرر الانسحاب من بطولة الدوري، اعتراضًا على مستوى التحكيم في مبارياته، بالإضافة الى مطالبة رئيس الزمالك الاستعانة بحكام أجانب وليس مصريين.

وقال عبدالفتاح في تصريحات إذاعية : "من يطالب بحكام أجانب يدفع وليس لدينا أي مشكلة وننتظر خطاب من أي ناد يعترض على التحكيم، ولكن لم يصلنا أي خطاب من أي ناد حتى الآن".

وأضاف : "اتحاد الكرة سيخاطب الاتحادات الأوروبية وننتظر الرد ونحتاج أسبوع على الأقل إذا وافق اتحاد الكرة على طلب نادي الزمالك".

وبخصوص هجوم مرتضى منصور رئيس الزمالك على عبدالفتاح قال :" أوجه كلامي للدولة لا يوجد أحد فوق القانون الإساءة لبعضنا عيب، فهل هذه أخلاقيات أشخاص مسؤولة، نحن لسنا ضد أحد فالزمالك ناد كبير وفوق رؤوسنا لست ضد مرتضى أو محمود طاهر".

واختتم تصريحاته قائلا : "عيب الخوض في الأعراض نحن كبار لماذا الصمت نريد احترام بعضنا، فأزمة التحكيم نتيجة عدم الثقة والإهانة فهم بشر وليسوا ملائكة فالأخطاء واردة للاعبين والمدربين".

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك