إطلاق قافلة طبية مجانية تنموية شاملة بمستشفى النجيلة بمطروح - بوابة الشروق
السبت 27 نوفمبر 2021 4:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

إطلاق قافلة طبية مجانية تنموية شاملة بمستشفى النجيلة بمطروح

أحمد سباق
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 4:49 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 4:49 م
تنظم جامعة الأزهر الشريف، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والدكتور محمد أحمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر قافلة طبية مجانية تنموية شاملة بمستشفى النجيلة خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر الجاري، بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا والإغاثات بمجلس الوزراء ضمن المبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

ومن المقرر أن تجري القافلة أعمال الكشف الطبي بالعيادات الخارجية بمستشفى النجيلة مع تقديم العلاج المجاني، وذلك في عدد من التخصصات كإجراء عمليات جراحية وتوزيع مساعدات أجتماعية وحملات توعية، وعقد امتحانات فورية لمحو الأمية، بالإضافة إلى قافلة بيطرية وزراعية وزراعة الأشجار، كذلك عمل مسح طبي واجتماعي.

كما يتوافر بالقافلة تخصصات طبية كأمراض النساء، الأطفال، والرمد، والعظام، وأنف وأذن وحنجرة، باطنة، جراحة عامة، جلدية، ومسالك، وذلك في إطار التعاون المستمر بين محافظة مطروح والأزهر الشريف، مع المشاركة في تقديم خدمات مجتمعية لخدمة أهالي مطروح مع توفير حياة كريمة.

من جانبه وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالعمل على تذليل كل العقبات من أجل نجاح أعمال القافلة، وتحقيق المستهدف منها لخدمة مزيد من المواطنين مع الإعلان عنها، موجها لمديرية الصحة بالتنسيق مع مجلس مدينة النجيلة وكل الجهات المعنية لإعداد التجهيزات التامة واللائقة لأعمال القافلة بمدينة النجيلة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك