ألكمار يسحق أوتريخت بخماسية ويواصل صحوته بالدوري الهولندي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ألكمار يسحق أوتريخت بخماسية ويواصل صحوته بالدوري الهولندي

د ب أ
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 7:23 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 7:23 م

واصل ألكمار صحوته في الدوري الهولندي لكرة القدم ولقن ضيفه أوتريخت درسا قاسيا بالفوز الساحق عليه 5 / 1 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة ، والتي شهدت اليوم أيضا فوز فيتيسه آرنهيم على مضيفه نيميجن 1 / صفر وتعادل سبارتا روتردام مع جرونينجن 1 / 1 وتفنتي أنشخيده مع فيليم تو 1 / 1 .

وحقق ألكمار انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ، وتجمد رصيد أوتريخت عند 17 نقطة علما بأنها الهزيمة الثانية فقط للفريق في المسابقة هذا الموسم كما أنها الأولى في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وحسم ألكمار المباراة بشكل كبير في الشوط الأول من خلال ثلاثة أهداف سجلها فانجليس بافيليديس وياسبر كارلسون وداني دي ويت في الدقائق السادسة و12 و40.

وفي الشوط الثاني، أضاف دي ويت وألبرت جودموندسون الهدفين الآخرين لألكمار في الدقيقتين 57 و86 فيما سجل كونتين تيمبير الهدف الوحيد لأوتريخت في الثواني الأخيرة من اللقاء. وتغلب فيتيسه آرنهيم على مضيفه نيميجن بهدف نظيف سجله نيكولاي بادن فريدريكسن في الدقيقة 16 ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ، وتجمد رصيد نيميجن عند 11 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثالثة في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة. وتعادل سبارتا روتردام مع جرونينجن بهدف سجله برايان سميتس في الدقيقة 33 مقابل هدف سجله سيريل نجونجي في الدقيقة 28 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف فقط خلف جرونينجن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك