المرور: علامات إرشادية في محيط عدد من الكباري بالعاصمة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المرور: علامات إرشادية في محيط عدد من الكباري بالعاصمة

محمد أبوعوف ووليد ناجي:
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 1:49 م | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 1:49 م

شهدت العديد من المحاور المرورية داخل القاهرة أعمال تطوير وإصلاح؛ مما استدعى وضع علامات إرشادية وتحويلات مرورية لبعض المحاور والمناطق وترك حارات مرورية لحركة السيارات.

ووضعت الإدارة العامة علامات إرشادية بمحيط أعمال إغلاق كوبري المشير، بجانب وضع الحوادث الحديدية والمخاريط والطواحين الضوئية، كما وضعت كاميرات مراقبة بمحيط إغلاق الكوبري، وكل المساعدات الفنية الدالة على وجود أعمال، حفاظًا على سلامة حركة السير، فضلا عن إرشاد السائقين إلى التحويلات الجديدة.

وقررت الإدارة غلق كوبري المشير طنطاوي أمام الحركة المرورية لمدة شهرين؛ لإجراء التعديلات النهائية بتغير حركته باتجاه سير السيارات أعلى كوبري المشير ليكون اتجاه سير المركبات من محور الـ«N A» إلى محور الشهيد.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة -بإشراف اللواء علاء متولي- من تكثيف وانتشار خدماتها بمحيط التحويلات المرورية الجديدة التي وضعتها الإدارة بعد إغلاق كوبري الجلاء لإصلاح الفواصل الأسفلتية به، ودفعت الإدارة بأوناش المرور وسيارات الإغاثة، وانتشر أفراد ورجال المرور بمحيط التحويلات لسحب الكثافات المرورية وتنظيم حركة سير السيارات.

إلى ذلك، انتشرت العديد من الخدمات المرورية أعلى الطريق الدائري لتسهيل إجراءات السيولة ونشر العديد من سيارات الإغاثة والدفع بسيارات الدفع الرباعي، يأتي ذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بالمتابعة المستمرة والتواجد المروري الفعال والجدي لاستمرار تطبيق حظر سير سيارات النقل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك