انطلاق فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة بمراكز شباب المنيا - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 6:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة بمراكز شباب المنيا

ماهر عبدالصبور:
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2023 - 3:41 م | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2023 - 3:41 م
أكد مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أن مراكز الشباب شهدت اليوم انطلاق فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة، تحت شعار "المنيا تحتفل مع القادرون باختلاف".

يأتي ذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة، والذي يتم الاحتفال به سنويا في شهر ديسمبر، ويقوم مكتب قادرون باختلاف بالمديرية بتنفيذ العديد من الاحتفالات بجميع الإدارات الفرعية ومراكز الشباب.

واحتفلت إدارة شباب المنيا بمركز شباب ماقوسة، وكذلك إدارة شباب ديرمواس بمركز شباب مدينة ديرمواس، وإدارة شباب سمالوط بمركز شباب بني غنى، وإدارة شباب مغاغة بمركز شباب دهمرو.

يأتي ذلك بحضور العديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ وقيادات المديرية، ومديري الإدارات الفرعية ومراكز الشباب، والعديد من الرموز الدينية بالإدارات الثلاثة، ومنسقي مكتب قادرون باختلاف بالمديرية.

وتأتي الفعاليات بتنفيذ العديد من الفقرات الترفيهية، وتوزيع الجوائز على الأطفال ذوي الهمم وذويهم، كما تم عمل مجموعة من الفقرات الغنائية والفنية والاستعراضية،

وشارك ما يقرب من 1500 شاب وفتاة من ذوي القدرات والهمم بالإدارات الأربعة في الاحتفال، حيث تم توزيع الجوائز والعصائر والمأكولات على المشاركين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك