رئيس الاتحاد الدولي لليد يرسل برقية شكر لوزير الرياضة - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 2:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الاتحاد الدولي لليد يرسل برقية شكر لوزير الرياضة

علي البحيري
نشر في: الإثنين 18 يناير 2021 - 4:11 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 4:11 م

أرسل اليوم الاثنين حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد برقية شكر إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهالة زايد وزيرة الصحة والسكان وعلاء عيد رئيس الفريق الطبي بوزارة الصحة والسكان ورئيس اللجنة الطبية للبطولة على مشاركتهم في اجتماع رؤساء الوفود المشاركة لطمأنتهم على الإجراءات الصحية اللازمة للمحافظة على جميع المشاركين بالمونديال.

وأعرب مصطفي عن امتنانه الكامل لكل من وزيرا الرياضة والصحة للمتابعة المستمرة لكافة فعاليات المونديال مع التأكيد الدائم بضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية مقدما تقديره الخالص للجهود الكبيرة المبذولة لضمان التنظيم الناجح لبطولة العالم للرجال لعام 2021.

يذكر ان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهالة الزايد وزيرة الصحة والسكان عقدا صباح اليوم اجتماعا مع رؤساء الوفود المشاركة ببطولة العالم لكرة اليد عبر تقنية الفيديو كونفرانس لطمأنتهم على الإجراءات اللازمة للمحافظة على جميع المشاركين في المونديال.

وحضر الاجتماع حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وحسن لبيب مدير النسخة ال 27 من بطولة العالم لكرة اليد رجال وعلاء عيد رئيس اللجنة الطبية بالبطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك