حبس عامل متهم بقتل سباك على خلفية وصلة مزاح في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 2:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

حبس عامل متهم بقتل سباك على خلفية وصلة مزاح في الإسكندرية

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية
كتب - عصام عامر:
نشر في: الإثنين 18 يناير 2021 - 7:14 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 7:14 م
قررت نيابة ثانٍ المنتزه في الإسكندرية، اليوم الاثنين، حبس "م.أ"، عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بضرب أفضى إلى موت، سباك يدعى "إ.م"، وصرحت بدفن الجثمان بعد تشريحه؛ لبيان سبب الوفاة، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الواقعة، واستمرار تحريات المباحث حول ملابساتها.

وألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثانٍ المنتزه شرقي الإسكندرية، القبض على المتهم بقتل المجني عليه بسلاح أبيض "كتر"، ثأرًا لكرامته؛ إثر خلافًا وقع بينهما، وذلك أثناء تواجدهما في منطقة المنتزه.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد تلقيه إشارة من إحدى المستشفيات، حول وصول شخص مصابًا بجرح طعني نافذ في الفخذ الأيسر، وقطع في الشريان الرئيسي، وفارق الحياة فور وصوله.

وبانتقال الشرطة إلى المستشفى، وفحص البلاغ، تبين وجود جثة المجني عليه، وبسؤال مرافقوه وشهود العيان، أفادوا بحدوث مشاجرة بينه وبين المتهم، بسبب خلافات سابقة، تعدى المتهم خلالها عليه بسلاح أبيض، ولاذ بالفرار.

وبتقنين الإجراءات، وترصد تحركات المتهم، تم ضبطه داخل أحد أماكن تردده، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة "دون قصد"، حيث أفاد بأنه قبل يومين، دخلَ مع المجني عليه في وصلة هزار، شعر خلالها بالإهانة.

وأضاف المتهم، أنه وبعد أن هدأ حاول معاتبة المجني عليه، لكنه سخر منه، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تحولت إلى تشابك بالأيدي، فأجهز عليه بسلاح أبيض "كتر" ليُحدث به عدة إصابات، أسفرت عن فقدانه الحياة.

وأشار المتهم، في التحقيقات الأولية، أنه كان في حالة دفاع عن النفس، بدعوى أن المجني عليه هدده بسكين كبير الحجم، ولم يقصد قتله، وبتطوير مناقشته أرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك