حبس سيدة قتلت شابا في منزلها بالغربية - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس سيدة قتلت شابا في منزلها بالغربية

أرشيفية
أرشيفية
الغربية- علاء شبل
نشر في: الأحد 18 فبراير 2018 - 11:50 ص | آخر تحديث: الأحد 18 فبراير 2018 - 11:50 ص

المجني عليه أقام علاقة غير شرعية مع المتهمة وتزوجها عرفيا
قررت نيابة مركز المحلة حبس سيدة، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لقتلها شاب، طعنا بالسكين في حضور زوجها، بعد اعترافها بالواقعة.

وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا بقيام إحدى السيدات بطعن شاب في الثلاثينات من العمر، بآلة حادة في عدة أماكن متفرقة بالجسد بمنزلها، وأسفر ذلك عن مصرعه في الحال، وذلك في وجود زوجها، الذي فر هاربا، الأمر الذي أثار الفزع بين الأهالي خاصة عقب خروجها من المنزل وفى يديها أداة الجريمة ويديها ملطخة بالدماء قائلة: "أنا قتلته".

وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء أيمن لقية، مدير مباحث المديرية، كما انتقل العميد إيهاب عطية، ئيس مباحث المديرية، والعميد محمد عمارة، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، والرائد عمر أبو بكر، رئيس المباحث؛ لمعاينة موقع الجريمة.

وتبين أن المتهمة، وتدعى "سعيدة ال."، طعنت المجني عليه "عبد المطلب غ.ع"، وشهرته "عبده شبورة"، 35 عاما، مقيم بعزبة البغدادي، بـ"سكين"، في منطقة البطن والصدر والأطراف بمنزل الزوجية؛ ما أدى إلى مصرعه متأثرا بجراحه، وذلك في حضور زوجها "محمد أ. ف."، الذي لاذ بالفرار.

وبمناقشتها أمام فريق البحث الجنائي، اعترفت بالجريمة، وأقرت أنها ارتكبت الجريمة، وقتلته لتعديه عليها جنسيا، معترفة بأن المجني عليه صديق زوجها، وكان يتردد عليها بالمنزل باستمرار ويجمعه بها علاقة غير شرعية، وأنها متزوجه به بعقد زواج عرفي.

وأضافت أنه يحتفظ بعده مقاطع فيديو لها في فراش الزوجية، وبعدما اكتشف زوجها تلك العلاقة، قررت استدراج المجني عليه، وأثناء تواجده بالمنزل مع زوجها وتناولهم مخدر الحشيش عقب صلاة الجمعة، باغتته وانقضت عليه وطعنته بسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، مؤكدة تواجد زوجها بمسرح الجريمة، لكنه لم يشترك فيها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأصدرت قرارها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك