نجم المتلوي يقسو على مستقبل المرسي بثلاثية في الدوري التونسي - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 1:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم المتلوي يقسو على مستقبل المرسي بثلاثية في الدوري التونسي

د ب أ
نشر في: الأحد 18 فبراير 2024 - 5:42 م | آخر تحديث: الأحد 18 فبراير 2024 - 5:42 م

اقتنص فريق نجم المتلوي انتصاره الأول في جولة تفادي النزول ببطولة الدوري التونسي، عقب فوزه 3 / 1 على ضيفه مستقبل المرسى، اليوم الأحد، فيما تغلب مستقبل سليمان 2 / صفر على ضيفه قوافل قفصة.

وافتتح فخرالدين العوجي التسجيل لنجم المتلوي في الدقيقة 28، وتعادل نزار سميتشي لمستقبل المرسى في الدقيقة 67.

ولم تدم نتيجة التعادل كثيرا، بعدما أعاد صدام بن عزيزة نجم المتلوي فريقه للمقدمة من جديد، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 72، فيما تكفل أحمد بوعصيدة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84.

وارتفع رصيد نجم المتلوي إلى 7 نقاط في المركز الرابع، في حين توقف رصيد مستقبل المرسى عند 3 نقاط في المركز السابع (قبل الأخير).

وضاعف مستقبل سليمان من جراح ضيفه قوافل قفصة، بعدما تغلب عليه 2 / صفر. وتقدم مستقبل سليمان مبكرا في الدقيقة العاشرة عن طريق محمد راين حمروني في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، فيما أضاف أنس باراباتي الهدف الثاني في الدقيقة 77.

ورفع مستقبل سليمان رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، بينما توقف رصيد قوافل قفصة عند 3 نقاط، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

ويشارك في بطولة الدوري التونسي 14 فريقا تم تقسيمهم إلى مجموعتين خلال المرحلة الأولى من المسابقة، بواقع 7 أندية في كل مجموعة، حيث صعدت الأندية الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى مرحلة التتويج، الذي يقام بنظام الدوري من دورين، على أن يتوج بلقب الدوري هذا الموسم صاحب أعلى رصيد من النقاط.

في المقابل، تلعب باقي الفرق الأربعة الأخيرة بكل مجموعة في مرحلة تفادي النزول، الذي يقام أيضا بنظام الدوري من دورين، على أن يهبط صاحبا المركزين الأخير وقبل الأخير من بين الأندية الثمانية المشاركة في تلك المرحلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك