أستون فيلا يهزم ليل بركلات الترجيح ويتأهل لنصف نهائي دوري المؤتمر - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 5:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أستون فيلا يهزم ليل بركلات الترجيح ويتأهل لنصف نهائي دوري المؤتمر

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 9:39 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 9:39 م

حسمت ركلات الترجيح مواجهة أستون فيلا أمام مستضيفه ليل الفرنسي بنتيجة 4-3 لصالح الفريق الإنجليزي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس ضمن منافسات الإياب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-1 لصالح ليل.

وكان أستون فيلا تفوق في مباراة الذهاب يوم الخميس الماضي في إنجلترا بنفس النتيجة 2-1، ليلجأ الفريقان لأوقات إضافية ثم ركلات ترجيح والتي ابتسمت في النهاية لصالح أستون فيلا بنتيجة 4-3.

افتتح يوسف يازيسي التسجيل لصالح ليل في الدقيقة 15 من عمر المباراة، ثم ضاعف بنيامين أندري النتيجة للفريق الفرنسي في الدقيقة68.

وفي الوقت الذي بدأ الجميع يستعد للاحتفال بتأهل فريق ليل عاد أستون فيلا بهدف قاتل عن طريق ظهيره الأيمن ماتي كاش في الدقيقة 87، لتذهب المباراة للأوقات الإضافة والتي لم تشهد تغييرًا في النتيجة لتذهب المباراة لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح سجل لأستون فيلا كل من تيليمانس، وأولي واتكينز، ماتي كاش، دوجلاس لويز وأهدر ليون بايلي.

فيما أهدر نبيل بن طالب أولى ركلات ليل الفرنسي، ثم سجل جوناثان ديفيد، أنجيل جوميز، ريمي كابيلا، قبل أن يهدر بنيامين أندير الركلة الأخيرة لصالح ليل ويمنح بطاقة التأهل لأستون فيلا.

ويلتقي أستون فيلا في الدور نصف النهائي مع الفائز من مواجهة فنربخشة التركي وأولمبياكوس اليوناني والتي تقام مساء اليوم، الخميس، علمًا بأن مباراة الذهاب في اليونان شهدت تفوق أولمبياكوس 3-2.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك