اجبولانهور: سون سيفوز بالحذاء الذهبي على حساب صلاح - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اجبولانهور: سون سيفوز بالحذاء الذهبي على حساب صلاح

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 18 مايو 2022 - 3:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 مايو 2022 - 3:14 م

يرى جابريل اجبولانهور، لاعب أستون فيلا السابق، أن سون هيونج مين، لاعب توتنهام، سيفوز بجائزة الحذاء الذهبي في الموسم الحالي بالبريميرليج، على حساب محمد صلاح، نجم ليفربول.

مع بقاء جولة واحدة على انتهاء الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي يشتعل الصراع بين الثنائي محمد صلاح وسون هيونج مين على حسم جائزة الحذاء الذهبي، حيث يعتلي صلاح صدارة الهدافين بـ22 هدفًا بفارق هدف وحيد عن سون صاحب المركز الثاني ولديه 21 هدفًا.

ورد اجبولانهور على سؤال من يفوز بالحذاء الذهبي في حوار مع شبكة «Talk SPORT» قائلًا:" أعتقد سون من سيفوز بالحذاء الذهبي، لأنني أرى صعوبة مشاركة صلاح في المباراة الأخيرة بالدوري أمام وولفرهامبتون".

وأضاف:" في ظل الإصابة التي تعرض لها صلاح في الفخذ، أعتقد أن كلوب سيقول له أنا لا أهتم بالحذاء الذهبي، أنا مهتم بالحصول على الثلاث نقاط وأن تكون لائقًا لنهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع:" قد يكون أنطونيو كونتي على نفس حال كلوب، لكن لا أعتقد أن محمد صلاح سيلعب أمام وولفرهامبتون".

وأتم:" سون سيواجه نورويتش سيتي خارج ملعبهم، مباراة رائعة وجميلة أخيرة في الموسم، بإمكاني رؤية سون وتوتنهام يتخطيان نورويتش ويسجلان أربعة أو خمسة أهداف".

غاب صلاح عن مباراة ساوثهامبتون الأخيرة بسبب الإصابة وتظل مشاركته أمام وولفرهامبتون محل شك كبير، بينما فشل سون في التسجيل في مباراة بيرنلي الأخيرة، وتعد مواجهة نورويتش فرصته الأخيرة في التتويج بالحذاء الذهبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك