تعليم المنيا: اتخاذ كل التدابير الأمنية اللازمة لتأمين مقار لجان الشهادة الإعدادية - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 6:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

تعليم المنيا: اتخاذ كل التدابير الأمنية اللازمة لتأمين مقار لجان الشهادة الإعدادية

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 18 مايو 2022 - 3:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 مايو 2022 - 3:12 م

عقد الدكتور صفوت جارح وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا، اجتماعاً موسعاً بمسرح المديرية مع رؤساء لجان النظام والمراقبة لقطاع جنوب استعداداً لامتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني الدور الأول للعام الدراسي 2022.

وأكد "جارح"، الالتزام بكل التعليمات الواردة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليمات والقرارات الوزارية والنشرات والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات وتطبيق المسافات الآمنة بين الطلاب.

وشدد على اتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة لتأمين مقار اللجان من حيث الصلاحية وسعة فتحات الدخول وسلامة الأسوار والإضاءة مع التأكد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لتطهير وتعقيم جميع اللجان والحجرات يومياً مع تعقيم وتنظيف دورات المياه، جاء ذلك بحضور عز الرجال مخلوف رئيس لجنة النظام والمراقبة.

وأضاف "مخلوف"، أنه تم تقسيم المحافظة إلى ٣ قطاعات "شمال، وسط، جنوب"، ويتم عقد لقاءات دورية مع كل قطاع، لمناقشة التدابير الأمنية اللازمة لتأمين مقار اللجان، وتيسير الامتحانات بدون أية مشاكل.

الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا تنطلق غدا الخميس بمدارس اللغات والرياضية، بينما تنطلق بباقي المدارس يوم السبت القادم حتى الخميس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك