استعدادا للدورة الـ40.. رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من مهرجان الإسكندرية السينمائي - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 11:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استعدادا للدورة الـ40.. رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من مهرجان الإسكندرية السينمائي


نشر في: السبت 18 مايو 2024 - 5:32 م | آخر تحديث: السبت 18 مايو 2024 - 5:32 م

استقبل اللواء هشام لطفي رئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية وفدا من الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما المنظمة لمهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الامير أباظة رئيس مجلس ادارة الجمعية رئيس مهرجان الاسكندرية السينمائي والمخرج ومدير التصوير الكبير سمير فرج مدير المهرجان والناقد السينمائي احمد سعد الدين امين عام الجمعية.

وخلال اللقاء أكد اللواء هشام لطفي على دعم الهيئة للمهرجان وتقديم كل الإمكانيات التي تساهم في دعم المهرجان وتحقيق الهدف المنشود من أجل تقديم دورة مميزة.

وأكد اللواء هشام أن الترتيبات المبدئية للمهرجان تحظى بدعم كبير من أجل تحقيق أكبر استفادة من تنظيم المهرجان الذي يعد حدثا كبيرا ومهما.
وأكد أباظة في بيان صحفي أن الدورة الأربعين للمهرجان ستكون بداية جديدة حيث تتضمن اختيار ايطاليا ضيف شرف المهرجان وسيتم الاحتفال بها من خلال عرض مجموعة من الأفلام الحديثة التي تعبر عن اهمية وقيمة السينما الايطالية الرائدة في المنطقة والعالم.

وأضاف مدير التصوير الكبير سمير فرج مدير المهرجان أن هناك مفاجآت متنوعة في الدورة القادمة التي تحمل الرومانسية عنوانا وشعارا لفعالياته.

وأكد الناقد السينمائي أحمد سعد الدين أمين عام الجمعية، أن استعدادات الجمعية لدورة جديدة تحدث نقلة نوعية في ضيوف المهرجان من دول البحر المتوسط الشقيقة والصديقة بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي يستعد المهرجان لتقديمها.

المهرجان يقام خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر المقبل تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك