رئيس الوزراء: الدولة مستعدة لتقديم كل الدعم لقطاع ريادة الأعمال - بوابة الشروق
الإثنين 24 يونيو 2024 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوزراء: الدولة مستعدة لتقديم كل الدعم لقطاع ريادة الأعمال

هديل هلال
نشر في: السبت 18 مايو 2024 - 7:23 م | آخر تحديث: السبت 18 مايو 2024 - 7:23 م

أشاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بنماذج الشباب العاملين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذين التقاهم خلال زيارته للقرية التكنولوجية بمحافظة بني سويف.

وأضاف في كلمة ضمن فعاليات قمة «Rise Up»، للشركات الناشئة بالمتحف المصري الكبير، اليوم السبت: «محافظة بني سويف بها نماذج مفرحة من شباب مصر في مجال ريادة الأعمال؛ ينفذ مشروعات لخدمة بلده وتصدير الخدمات لدول أخرى».

وأشار إلى أن جولته التفقدية للمحافظة تضمنت زيارة مصانع على أعلى مستوى، يُصدر إنتاجها بالكامل لدول أوروبا والعالم.

ولفت إلى أن «شبكة الطرق العظيمة التي نفذتها الدولة المصرية، سهّلت وصوله من بني سويف إلى مقر انعقاد المؤتمر بالمتحف الكبير، خلال ساعة واحدة فقط».

ونوه أن المشوار في السابق كان يستغرق حوالي 4 ساعات، قائلًا إن «الدولة المصرية أقامت بنية أساسية متطورة لتسهيل الحركة وتصدير الخدمات والمنتجات».

وأعرب عن فخره بنجاح القائمين على الشركات الناشئة وقدرتهم على التكيف مع كل التحديات في مصر والعالم، موضحًا أن الجلسات الحوارية ضمن فعاليات القمة تستهدف الاستماع لأبرز التطورات التي شهدها القطاع عبر الفترة الماضية وكذلك التحديات.

وأكد استعداد الدولة المصرية تقديم كل الدعم لهذا القطاع الواعد، مضيفًا أن «الدولة مهتمة بقطاع ريادة الأعمال لما له من أهمية في تسريع وتيرة نمو الاقتصاد الوطني، وتحقيق رؤية مصر 2030».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك