برشلونة يقرر منح قميص ميسي لهذا اللاعب - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 2:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة يقرر منح قميص ميسي لهذا اللاعب

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 12:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 12:43 م

قرر نادي برشلونة الإسباني منح القميص رقم 10 الخاص بليونيل ميسي، قائد البلوجرانا السابق، لأحد لاعبي الفريق الكتالوني بدلًا من حجبه حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية.

ورحل ميسي عن برشلونة رسميًا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية صوب باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعد فشل تجديد عقده مع الفريق الكتالوني بسبب القيود المتعلقة بلوائح رابطة الليجا الخاصة بالرواتب.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فقد عرض برشلونة القميص رقم 10 على البرازيلي فيليب كوتينيو، بعد قرار استمراره مع الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن كوتينيو يفكر في عرض برشلونة جيدًا خاصة وأنه سيخلف النجم الكبير ليونيل ميسي الذي يعد إرثه كبيرًا للغاية.

وكان كوتينيو يرتدي القميص رقم 7 في برشلونة، لكنه تركه للفرنسي أنطوان جريزمان بعد انضمامه للفريق قادمًا من أتلتيكو مدريد.

وسبق لكوتينيو ارتداء الرقم 10 من قبل مع فريقه السابق ليفربول وكذلك خلال فترة إعارته لصفوف بايرن ميونخ الألماني.

وفي سياق متصل أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن إدارة البلوجرانا والمدير الفني الهولندي رونالد كومان اتخذا قرارا ببقاء كوتينيو في الفريق للموسم المقبل ومنحه فرصة أخرى.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة قضى الصيف كاملا في محاولة العثور على فريق للاعب البرازيلي، لكن كان ذلك مستحيلا لأن كوتينيو أصيب ولم يظهر في العديد من المباريات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك