تشيلسي يضغط على أوباميانج - بوابة الشروق
الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

تشيلسي يضغط على أوباميانج

محمد ثابت
نشر في: الخميس 18 أغسطس 2022 - 12:48 م | آخر تحديث: الخميس 18 أغسطس 2022 - 1:17 م

يواصل تشيلسي الإنجليزي ضغوطه لإقناع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة الإسباني، للانتقال لقلعة ستامفورد بريدج في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما أفاد تقرير صحفي إسباني.

وفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، تشيلسي مصمم على التعاقد مع أوباميانج لتعزيز هجوم البلوز، ويضغط بقوة لإقناع النجم الجابوني لتغيير رأيه وإنهاء علاقته بالبلوجرانا، خاصة بعد رحيل لوكاكو وتيمو فيرنر، حيث يُعد أوباميانج المرشح المفضل في ستامفورد بريدج.

وأوضحت «موندو ديبورتيفو» أن أوباميانج يفضل الاستمرار في برشلونة، وتشيلسي على أتم استعداد لرفع راتبه لإغرائه بالانتقال للبلوز.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي، المدير الفني لبرشلونة، يعتبر أوباميانج لاعبًا مهمًا في فريقه، ووجوده يزيد المنافسة بين مهاجمي الفريق الكتالوني، ولكن إذا وصل عرض انتقال جيد للجابوني فسيتم دراسته للمساعدة في خفض فاتورة أجور الفريق وتسهيل تسجيل لاعبين مثل كوندي وألونسو.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي يُقدر أوباميانج كثيرًا ولا يخفي رغبته في تدريبه في البلوز، مؤكدة أن الأيام المقبلة ستكون حاسمة في مستقبل أوباميانج وسيقدم تشيلسي عرضًا رسميا لبرشلونة من أجل ضم الجابوني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك