«إصلاح النور» تطالب بحل لجنة شؤون العضوية وإعادة تشكيلها وإلغاء الانتخابات - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 5:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إصلاح النور» تطالب بحل لجنة شؤون العضوية وإعادة تشكيلها وإلغاء الانتخابات

الدكتور عماد عبد الغفور- رئيس حزب النور ومساعد الرئيس لشؤون التواصل المجتمعي
الدكتور عماد عبد الغفور- رئيس حزب النور ومساعد الرئيس لشؤون التواصل المجتمعي
الإسكندرية - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 9:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 9:45 م

أصدرت جبهة الإصلاح بحزب النور، بيانها الأول اليوم الثلاثاء؛ لإعلان تشكيل هيئة مكتب تنفيذي للجبهة، يضم سبعة أعضاء من حزب النور برئاسة يحيى حسين، أمين اللجنة الانتخابية بالحزب، وعضوية خمسة أعضاء آخرين بالحزب.

 

وطالب بيان جبهة الإصلاح بحل لجنة شؤون العضوية بالحزب وإعادة تشكيلها، وإلغاء الانتخابات الداخلية، التي أجريت الأسبوع الجاري بـ19 محافظة، وستستكمل الأسبوع المقبل بتسع محافظات أخرى، بالإضافة إلى إعادة تشكيل الهيئة العليا للحزب بتمثيل كافة المحافظات، وإعادة جميع الكوادر المستقيلة والمستبعدة من الحزب.

 

وأرجع البيان حصول حزب النور على المرتبة الثانية خلال المنافسات البرلمانية بمجلسي الشعب والشورى إلى سيطرة المراكز على صنع القرار بالحزب، مما أدى إلى فقدان قاعدة جماهيرية، وهروب كثير من الكفاءات، وأدى إلى تهديد شعبية الحزب حسبما ذكر البيان، مشددين على أن تشكيل جبهة الإصلاح تستهدف تصحيح المسار.

 

وناشد البيان كافة أعضاء الحزب بالمحافظات، وخاصة قطاع الشباب بالمساهمة في حل ما اعتبره البيان أزمة؛ من خلال المشاركة في كافة المناصب القيادية بالحزب، بالإضافة إلى إبداء الاحترام والتقدير لعلماء الدعوة السلفية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك