نوفيتسكي يستعد لمتابعة أول موسم لدوري السلة الأمريكي بدونه منذ 21 عاما - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نوفيتسكي يستعد لمتابعة أول موسم لدوري السلة الأمريكي بدونه منذ 21 عاما

د ب أ
نشر في: الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 12:12 م | آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 12:12 م

حصل نجم كرة السلة الألماني ديرك نوفيتسكي على فترة راحة كافية منذ إعلان اعتزاله اللعب قبل ستة أشهر، لكنه اشار إلى أنه لا يستبعد العودة من جديد إلى أجواء دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين عبر العمل مع ناديه السابق دالاس مافريكس.

ويتواجد نوفيتسكي في مدينة فرانكفورت الألمانية للإعلان عن كتاب يروي سيرته الذاتية، كما يستعد لمتابعة أول موسم للدوري الأمريكي بدونه منذ 21 عاما.

وسيتابع نوفيتسكي مسيرة فريقه السابق لكنه يخطط الآن لقضاء بعض الوقت في السفر مع زوجته وأطفاله الثلاثة، حسب ما صرح به لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

وقال نوفيتسكي "أود الابتعاد شيئا ما، لكن لا يمكنني قول إن الأمر لم يعد مهما بالنسبة لي بشكل مفاجئ."

وأضاف "لدي بعض الأصدقاء في العمل الإداري، في الفريق وفي إدارة النادي، ساعدونني طوال 20 عاما. سأكون معهم دائما بقلبي وروحي، فقط لن أركض في كل مباراة."

وقال نوفيتسكي /41 عاما/ إنه لا يرغب "في الجلوس فقط أمام التلفاز في دالاس وقول إنني أفتقد الفريق وأود لو أنني أعود إلى مقر النادي"، مضيفا أنه لا يخطط أيضا للعودة إلى ألمانيا.

وتابع نوفيتسكي "مستقبلنا القريب في أمريكا... أطفالي جميعهم ولدوا هناك وبدأوا الذهاب إلى المدارس. عشت هناك 20 عاما وزوجتي طوال 15 عاما... كما أنه من المرجح أن تكون لي مهمة مع مافريكس ونعمل معا من جديد."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك