وزير التنمية المحلية يطالب بمنع أي تعديات جديدة على الأراضي - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 2:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التنمية المحلية يطالب بمنع أي تعديات جديدة على الأراضي

حمادة عاشور
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 3:51 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 3:51 م

عقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اجتماعاً مع رؤساء المدن بمحافظة الأقصر، بحضور المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ومحمد عبدالقادر حجازي نائب المحافظ، ومحمد الفتاح آدم السكرتير العام، واللواء دكتور عماد أبو العزايم السكرتير المساعد.

وخلال اللقاء، قال اللواء محمود شعراوي إن هناك أهمية للاستمرار في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؛ لتحقيق رضاهم عما تقوم به الإدارة المحلية، مطالبًا القيادات المحلية بالأقصر بإبعاد ومحاسبة المقصرين من العاملين والموظفين، وتحفيز المتميزين لتشجيعهم على التفاني في بالعمل.

وأضاف أن ملفات التصالح على بعض مخالفات البناء وتحسين مستوى النظافة والمخلفات على رأس أولوياتنا وتقييم العاملين بالمحليات.

وشدد على أهمية متابعة رؤساء المدن لمنظومة التصالح، والتسهيل والتيسير على المواطنين والتواصل الجيد معهم؛ لحثهم على استكمال باقي الخطوات والإجراءات الخاصة بمنظومة التصالح وسداد جدية التصالح، بما يعود بالنفع على المواطن وتقنين مخالفات البناء التي يتم يمكن التصالح عليها.

وطالب بأهمية الحزم والحسم في مواجهة ومنع أي تعديات جديدة على الأراضي الزراعية أو مخالفات البناء.

وتابع أن الوزارة مستمرة في رفع كفاءة وتأهيل وتدريب العاملين بالإدارة المحلية وروساء المدن والأحياء والقيادات في مركز التنمية المحلية بسقارة والأكاديمية الوطنية للتدريب، وبعض الجهات التدريبية الأخرى بالدولة، بما يعود بالنفع في النهاية على المواطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك