ويستهام يعود من بعيد ويتعادل مع توتنهام بالدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 5:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

ويستهام يعود من بعيد ويتعادل مع توتنهام بالدوري الإنجليزي

د ب أ
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 7:32 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 7:32 م
قلب ويستهام تأخره بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول إلى تعادل ثمين 3 / 3 مع مضيفه توتنهام اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي ليدفع توتنهام ثمن التهاون في الشوط الثاني ويفرط الفريق في فوز ثمين كان في متناول يده.

وحصد كل من فولهام وشيفيلد يونايتد النقطة الأولى له في المسابقة هذا الموسم بتعادلهما 1 / 1 سويا اليوم في نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل كريستال بالاس مع برايتون 1 / 1 .

على استاد "توتنهام" ، سجل المهاجم الإنجليزي الدولي الخطير هاري كين هدفين وصنع هدفا ليقود فريقه توتنهام إلى التقدم 3 / صفر في أول 16 دقيقة من المباراة لكن ثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة من المباراة منحت ويستهام نقطة التعادل الثمينة على ملعب توتنهام في ديربي لندني مثير.

وتألق الثنائي هاري كين والكوري الجنوبي هيونج مين سون وقادا فريقهما إلى التقدم الكبير في الشوط الأول ولكن ويستهام انتزع التعادل في الوقت بدل الذائع للمباراة ليرفع توتنهام رصيده إلى ثماني نقاط مقابل سبع نقاط لويستهام.

وبدا أن توتنهام حسم المباراة تماما في شوطها الأول وأنه في طريقه لتحقيق فوز عريض على ويستهام الذي خاض مباراة اليوم بعد انتصارين متتاليين في المسابقة لكن ويستهام رد بثنائية في الشوط الثاني وقلص النتيجة قبل أن ينتزع التعادل في الوقت بدل الضائع.

وافتتح الكوري سون التسجيل في المباراة بهدف بعد أقل من 45 ثانية من بداية المباراة وأضاف كين الهدفين الآخرين لتوتنهام في الدقيقتين الثامنة و16 لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني ، رد توتنهام بهدفين سجلهما فابيان بالبوينا في الدقيقة 82 ودافينسون سانشيز لاعب توتنهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 85 قبل أن يحرز مانويل لانزيني هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بقذيفة صاروخية في وقت قاتل.

ورفع كين رصيده إلى خمسة أهداف لينفرد بصدارة قائمة هدافي المسابقة في الموسم الحالي كما رفع رصيده إلى 11 هدفا في مرمى ويستهام بالدوري الإنجليزي وذلك في المباراة الحادية عشرة له مع توتنهام في مواجهة ويستهام.

وفي مباراة شيفيلد يونايتد مع فولهام ، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم فولهام بهدف سجله أديمولا لوكمان في الدقيقة 77 وتعادل شيفيلد عن طريق بيلي شارب من ضربة جزاء في الدقيقة 85 .

وحصد كل منهما نقطته الأولى في المسابقة بعدما خسر مبارياته الأربعة الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وكان شيفيلد بقيادة مديثره الفني كريس وايلدر هو الفريق الأفضل في الشوط الأول وسنحت للاعبه الاسكتلندي أوليفر ماكبورني أفضل فرصة لافتتاح التسجيل في المباراة بضربة رأس ولكن الفرنسي ألفونس أريولا حارس مرمى فولهام أبعدها ببراعة.

وحصل فولهام على ضربة جزاء في الدقيقة 56 اثر لمسة يد من جاك روبنسون داخل منطقة الجزاء ولكن ألكسندر ميتروفيتش سددها بعيدا في المدرجات.

وبعدما كسر لوكمان حاجز الصمت بتسجيل الهدف الأول لفولهام ، حصل شيفيلد على ضربة جزاء سجل منها بيلي شارب هدف التعادل قبل خمس دقائق فقط على نهاية المباراة.

وأهدر كريستال بالاس فرصة ذهبية لاستعادة اتزانه في المسابقة بعد هزيمتين متتاليتين وفرط في فوز ثمين على برايتون حيث استقبلت شباكه هدف التعادل 1 / 1 في الدقيقة 90 .

وتقدم كريستال بالاس بهدف سجله الإيفواري الدولي ويلفريد زاها من ضربة جزاء في الدقيقة 19 وتعادل أليكسيس ماك أليستر لبرايتون في الدقيقة 90 ليرفع كريستال بالاس رصيده إلى سبع نقاط مقابل أربع نقاط لبرايتون.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد لويس دانك لاعب برايتون.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك