فيفي عبده تعلن عودتها للرقص الشرقي.. وتقول: نحتاج «نقابة» تحافظ على أصول الفن - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيفي عبده تعلن عودتها للرقص الشرقي.. وتقول: نحتاج «نقابة» تحافظ على أصول الفن

إيمان محمود
نشر في: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 8:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 8:39 م

أعلنت الفنانة فيفى عبده، مساء اليوم، عن عودتها للرقص بعد سنوات من الغياب، مؤكدة أنها ستشارك فى حفلين خلال احتفالات رأس السنة الجديدة، وتستعد لحفل ثالث خلال الفترة القادمة.

وأشارت «فيفي» خلال مؤتمر صحفي أقيم قبل قليل بأحد فنادق القاهرة، إلى أنها لم تعتزل الرقص ولن تعتزله، وأن قرار العودة جاء بعد مطالبات كثيرة من الجمهور لعودتها لتقديم الحفلات، بعد نجاحها ونسب المشاهدة العالية التى حققتها فيديوهات رقصها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتى وصفتها بأنها «كسرت الدنيا».

وكشفت "فيفى" أن الدراما والسينما كانا السبب فى الابتعاد عن الرقص الشرقي، وقررت التركيز فيهما فترة طويلة، حيث قدمت ما يقرب من ٢٥ فيلما، و ١٥ مسلسلا، وعدد من المسرحيات، موضحة إنها تفكر فى قرار العودة للرقص منذ ما يقرب من عام ونصف، وأنها استعدت جيدا لتلك الخطوة، واتبعت نظاما غذائيا صارما، وتدريبات خاصة لاستعادة لياقتها.

ونفت " فيفى" ما يتم تداوله عن سحب الراقصات الأجنبيات البساط من الراقصات المصريات، مشددة أنها تدرس الرقص فى كافة أنحاء العالم، وأن معظم الراقصات الحاليات لا يقدمن رقصا شرقيا حقيقيا، مطالبة بوجود نقابة خاصة للراقصات لتقنين وضع الرقص الشرقى، والحفاظ على تقاليده وأصوله من الإنحدار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك