مديرية أمن القاهرة تحتفل بعيد الشرطة في «57357» - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 2:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مديرية أمن القاهرة تحتفل بعيد الشرطة في «57357»

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2016 - 9:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2016 - 9:09 م

زار اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، وعدد من قيادات وضباط وأفراد ومجندي المديرية، بمناسبة احتفالات عيد الشرطة، مستشفى «57357».

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بضرورة العمل على تعظيم الدور الاجتماعي للمؤسسة الأمنية، لبناء جسور الثقة والتعاون بينهم وبين الجمهور، من خلال تقديم الخدمات الإنسانية والتفاعلية مع كل المنظمات التي تقدم خدمات للمواطنين، باعتبار أن جوهر رسالتهم الأمنية هي خدمة المواطن.

شارك في الزيارة ضابطات بالمديرية، وبرفقتهن عدد من السيارات وتجهيزات من مختلف أجهزة المديرية منها (الحماية المدنية، والمرور، والتدخل السريع بقوات أمن القاهرة، وشرطة الخيالة)؛ لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال وتعريفهم بدور أجهزة الأمن في تقديم الخدمات للمواطنين.

وحرص المشاركون في الاحتفال على التبرع بالدم، بينما قدم مدير أمن القاهرة والوفد المشارك الهدايا للأطفال.

كما قدم مدير أمن القاهرة درع المديرية للدكتور عمرو عزت رئيس مجلس أمناء مؤسسة «57357»، والدكتور شريف أبو النجا مدير عام المستشفى، بالإضافة إلى تكريم عدد من الأطباء وطاقم التمريض، تقديرا لدور المستشفى في رعاية الأطفال المرضى وفق أحدث النظم العالمية من خلال منظومة عالية الدقة والتناغم بين كل القائمين عليها تهدف فقط إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية بالمجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك