غيرانة منها.. تحريات واقعة احتراق سيدة داخل شقة بأطفيح: ضرتها الفاعلة - بوابة الشروق
الإثنين 8 مارس 2021 10:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

غيرانة منها.. تحريات واقعة احتراق سيدة داخل شقة بأطفيح: ضرتها الفاعلة

مصطفى حمدي
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 3:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 3:20 م

كشفت التحريات في واقعة احتراق شقة ومصرع سيدة بأطفيح، أن ضرتها وراء الواقعة، حيث أنهت حياتها بحرقها حتى الموت؛ بسبب الغيرة منها بعدما أشعلت البنزين، وأغلقت باب الغرفة عليها حتى تأكدت من وفاتها، ثم استغاثت بشقيق زوجها لإبعاد الشبهة عنها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة.

بدأت الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية في أطفيح، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وأسفر عن مصرع ربة منزل، تبلغ من العمر 33 عاما؛ نتيجة اشتعال النار بغرفتها، وامتدادها لأنحاء الشقة.

وأكدت التحقيقات أن المتهمة انتهزت فرصة نوم الضحية بغرفتها، وضربتها بقطعة حديد على رأسها، حتى فقدت وعيها، ثم سكبت كمية من البنزين بالغرفة، وأشعلت النار بها، وأغلقت الباب لمنعها من الخروج، حتى تأكدت من اشتعال النار بها ومصرعها، ثم سارعت للاستغاثة بشقيق زوجها، لإبعاد الشبهة عنها، وادعت اشتعال النار نتيجة ماس كهربائي.

واعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة؛ بسبب الغيرة منها والخلافات الأسرية بينهما، لكونهما تقيمان بذات الشقة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك