ضبط 10 مسجلين خطر بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بشبرا الخيمة - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 4:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 10 مسجلين خطر بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بشبرا الخيمة

القليوبية - إبراهيم جودة:
نشر في: الأحد 19 فبراير 2017 - 1:58 م | آخر تحديث: الأحد 19 فبراير 2017 - 1:58 م

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة على مدينة شبرا الخيمة؛ لضبط العناصر الاجرامية في دائرتي قسم أول ثانِ شبرا، وإعادة الانضباط للشارع، أسفرت الحملة عن ضبط 10 مسجلين خطر، ونصف كيلو هيروين، وفردي خرطوش، و2 كيلو بانجو، أحيلا المتهمون للنيابة فتولت التحقيق.

وكانت تعليمات اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، إلى اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث، بتكثيف الحملات المستمرة على مدينة شبرا الخيمة باعتبارها من أكبر المدن زحامًا بالسكان ولقربها من القاهرة، فتم عمل حملة مكبرة أشرف عليها العميد محمد الألفي رئيس مباحث القليوبية، وشارك فيها العقيد حسن زيور رئيس فرع البحث الجنائي.

واستهدفت الحملة عدة مناطق، منها (ميدان المؤسسة، ومحطة مترو كلية الزراعة، وعزبة عثمان، والشارع الجديد، ومسطرد)، وتمكنت الحملة التي قادها المقدمان أحمد سامي رئيس مباحث قسم أول، وأحمد حماد رئيس مباحث قسم ثانِ، من القبض على 10 مسجلين خطر، وضبط فردي خرطوش ونصف كيلو هيروين و2000 قرص مخدر و2 كيلو بانجو.

كما تمكنت الحملة من رفع الاشغالات بميدان المؤسسة والباعة الجائلين حول محطة المترو في شبرا وكلية الزراعة، وتمكنت الحملة التي شارك فيها العقيد عبدالعظيم محمد رئيس مباحث المرور، من تحرير 35 مخالفة وقوف في نهر الطريق وسحب 25 رخصة مخالفة. كما نجحت الحملة في ضبط 5 قضايا تحرش وتعرض لأنثى في الشارع.

تم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك