مي القاضي: صيد العقارب مسلسل مميز وأتمنى التعاون مع غادة عبد الرازق مستقبلا - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مي القاضي: صيد العقارب مسلسل مميز وأتمنى التعاون مع غادة عبد الرازق مستقبلا

حسام جودة
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2024 - 6:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2024 - 6:53 م

عبرت الفنانة مي القاضي، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن دورها ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب، والذي يشارك في الماراثون الرمضاني الجاري 2024، محققا ردود أفعال إيجابية للغاية على المستوى الجماهيري.

وأشارت "القاضي"، في بيان صحفي لها اليوم الثلاثاء، أنها سعيدة بالتواجد في عمل ضخم ذو قصة مميزة مثل صيد العقارب، لافتة إلى أن ردود الأفعال التي جاءتها على الدور والمسلسل ككل كانت مميزة ومليئة بالإيجابية، لما فيها من تفاصيل تظهر مدى تعلق الجمهور بشخصيات المسلسل، ومدى تفاعله مع أحداثه.

وأكدت أن التعاون مع الفنانة غادة عبد الرزاق، كان مثمرًا ومميزًا ومليئًا بالتفاصيل الفنية الجيدة التي تظهر للمشاهد خلال متابعته للعمل، لافتة إلى أنها تتمنى تكرار التجربة معها في السنوات القليلة المقبلة.

يذكر أن مي القاضي تجسد دور الابنة الصغرى للفنان رياض الخولي، وتربطها به علاقة خاصة، وتدور أحداث شخصيتها في إطار اجتماعي مليء بالأحداث الدرامية المميزة.


أبطال صيد العقارب
مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربي، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

آخر أعمال مي القاضي الدرامية
وكانت آخر أعمال مي القاضي في الدراما، مسلسل "البيت بيتي" المكون من 10 حلقات بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، مي القاضي، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب وعدد من ضيوف الشرف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك