رئيس مياه المنيا: إجراء اختبارات التوظيف أون لاين - بوابة الشروق
الجمعة 31 مايو 2024 10:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مياه المنيا: إجراء اختبارات التوظيف أون لاين

ماهر عبد الصبور:
نشر في: الجمعة 19 يونيو 2020 - 12:51 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يونيو 2020 - 12:51 م

أكدت غادة عبد الوهاب، رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، على التحول الرقمى فى مختلف الأنشطة ومجالات العمل بالشركة القابضة وشركاتها التابعة، لا سيما فيما يتعلق بتطوير العنصر البشرى والارتقاء بالأداء المؤسسى.

وأشارت عبدالوهاب، في تصريحات، اليوم، إلى أن الشركة قطعت شوطا كبيرا فى التدريب الإلكترونى لرفع كفاءة العاملين بالشركات، وجارى استكمال تفعيل المنظومة الإلكترونية لتشمل إجراءات التوظيف الموحده على مستوى الشركات التابعة، وفقا للضوابط الموحدة لتوفير عنصر بشرى متميز.

وفى هذا السياق، أعلن المهندس ياسر الشهاوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا المبادرة نحو التعاون والتواصل مع المختصين بقطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة، لتقديم كافة الدعم المطلوب والتأكيد على مراجعة نظام الاختبار لتفادى أى ثغرات أو شكاوى بتلك التجربة.

وأشار إلى أنه تم إجراء اختبار التوظيف التحريرى online بنجاح كتجربة أولى على مستوى الشركات لاختبار المهندسين الجدد بتخصصات (كهرباء باور، ميكانيكا باور، مدنى)، وتوفير عنصر بشرى هام جدا لاستلام المشروعات الجديدة لدى الشركة خلال الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك