«الإسكان»: لا تهاون مع الشركات المتقاعسة فى تنفيذ «الإسكان الاجتماعى» - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

«الإسكان»: لا تهاون مع الشركات المتقاعسة فى تنفيذ «الإسكان الاجتماعى»

كتب ــ محمد علاء:
نشر في: السبت 19 سبتمبر 2020 - 9:10 م | آخر تحديث: السبت 19 سبتمبر 2020 - 9:10 م

تفقد نائب الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، صلاح حسن، مشروع الإسكان الاجتماعى بأحياء «النور، الفردوس والزيتون» بمدينة السادات، لمتابعة سير الأعمال وجودة التشطيب الداخلى للوحدات وأعمال التشجير، وتنسيق المواقع للعمارات.

وقال حسن، فى تصريحات صحفية، أمس، «أن الجولة، تأتى فى إطار تكليفات وزير الإسكان، عاصم الجزار، بمتابعة مشروعات الإسكان الاجتماعى فى أنحاء الجمهورية، وعدم التهاون مع شركات المقاولات المتقاعسة عن التنفيذ، وجودة تنفيذ التشطيبات، وسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة، وإسنادها لشركات أخرى جادة، من أجل الإسراع بإنهاء المشروع، وتسليم الوحدات لمستحقيها».

وأكد ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التشطيب والالتزام بجداول التسليم، وتجهيز الوحدات للمواطنين المتقدمين للحصول على وحدات الاسكان الاجتماعى فى أقرب وقت.

ومن جانبه، قال وزير الإسكان، عاصم الجزار، إنه جار الانتهاء من أعمال المرافق بقطع أراضى الإسكان المتميز بمنطقة الـ350 فدانا بالمنطقة الشمالية بمدينة بدر، وذلك لتسليم قطع الأراضى كاملة المرافق للفائزين.

من ناحية أخرى، أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، عمار مندور، أن إجمالى قطع أراضى الإسكان المتميز الجارى تنفيذ أعمال المرافق لها نحو 2289 قطعة أرض، حيث يجرى حاليا تنفيذ أعمال رصف الطرق واستكمال أعمال الإنارة بالمنطقة، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على الشركات المنفذة بسرعة إنجاز الأعمال فى التوقيتات المحددة وبالكفاءة والجودة المطلوبة.

وأضاف مندور: «أنه تم تشكيل فريق عمل من الإدارات المختصة بالجهاز لمتابعة ما تم ويجرى من تنفيذه من أعمال، للتأكد من تنفيذها بالمواصفات المطلوبة».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك