المكسيكي سيرخيو بيريز باق مع فورس موسم أخر - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المكسيكي سيرخيو بيريز باق مع فورس موسم أخر

د ب أ
نشر في: الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 1:07 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 1:07 م

 أعلن فريق ريسينج بوينت فورس انديا الذي ينافس في بطولة العالم للسيارات "فورمولا-1" أن سائقه المكسيكي، سيرخيو بيريز، سيستمر معه خلال موسم 2019.

وقال بيريز الذي يتواجد في مدينة أوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، التي تستضيف السابق القادم لـ "فورمولا-1" مطلع الأسبوع المقبل: "أنا سعيد لأنني تمكنت أخيرا من الإعلان عما سأقوم به في المستقبل وأشعر بحماس شديد حيال 2019، فورس انديا هو بيتي منذ عام 2014 وقد منحني فرصة التطور كسائق وإظهار قدراتي في المضمار".

وأضاف السائق المكسيكي/28 عاما/: "لقد حققنا الكثير من النجاحات خلال المواسم الخمسة الأخيرة، ولكن أعتقد أن الأفضل لم يأت بعد، الاستثمار الجديد الذي يحظى به الفريق الآن يمنحني الكثير من الثقة".

وسيستمر بيريز، الذي انضم لفورس انديا في 2014، مع فريقه الحالي بعدما تمكن الأخير من الإفلات من الإفلاس هذا الموسم، بعد أن اشتراه رجل الأعمال الكندي لورنس سترول وأصبح اسمه ريسينج بوينت فورس انديا.

ومن المنتظر أن يحظى بيريز بزميل جديد في الموسم القادم، هو الكندي لانس سترول، نجل مالك الفريق الجديد، والذي يرتبط بتعاقد حالي مع فريق ويليامز.

ومن جانبه أعرب، مدير فورس انديا، اوتمار سزافنايور، عن سعادته باستمرار بيريز مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال مدير فورس انديا: "خلال السنوات الخمس الأخيرة نجح سيرخيو في تعضيد موقفه كأحد أمهر السائقين في منافسات فورمولا-1، لقد منحنا استقرارا ثمينا للغاية من أجل المضي قدما وهو عضو نشط للغاية داخل الفريق، الآن نبدأ فصلا جديدا في تاريخ هذا الفريق، نحن سعداء للغاية باستمرار سيرخيو معنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك