عبد العزيز وهايدى يتوجان بفضية و برونزية ببطولة اليونان الدولية لشباب التايكوندو - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 2:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد العزيز وهايدى يتوجان بفضية و برونزية ببطولة اليونان الدولية لشباب التايكوندو

علي البحيري
نشر في: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 9:42 م | آخر تحديث: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 9:42 م

حقق لاعبا نادي الزهور، أحمد عبد العزيز (+٧٨ كجم)، و هايدى غلاب (-٥١ كجم)، فضية و برونزية ببطولة اليونان الدولية (شباب) للتايكوندو المصنفة G1 من قبل الاتحاد العالمي للتايكوندو و المقامة حاليًا باثينا.

حيث حقق أحمد عبد العزيز الميدالية الفضية في منافسات وزن +٧٨ كجم بعد خسارته المباراة النهائية امام لاعب إيطاليا. و كان عبد العزيز قد حقق مشوار جيد بالبطولة، حيث فاز في اول مبارياته لاعب اليونان ثم فاز في الدور نصف النهائي على لاعب قبرص ليتأهل للنهائي.

و حققت هايدى غلاب الميدالية البرونزية في منافسات وزن -٥١ كجم بعد خسارتها مباراة نصف النهائي امام لاعبة اليونان.

و كانت هايدي قد بدأت مشوارها في البطولة بالفوز على لاعبة اليونان في دور ال ١٦ ثم الفوز على لاعبة اليونان في دور ربع النهائي لتتأهل انصف النهائي و تضمن ميدالية.

كما توج امس نبيل حسن أحمد، لاعب المنتخب الوطني للشباب و بطل مصر و نادي الزهور في التايكوندو، بالميدالية الفضية في منافسات وزن -٦٣ كجم.

و يخوض لاعبو نادي الزهور الرياضي البطولة ببعثة مكونة من : هايدى أشرف (-٥٧ كجم) في منافسات الكبار؛ و نبيل حسن أحمد (-٦٣ كجم)، و أحمد عبد العزيز (+٧٨ كجم)، و هايدى غلاب (-٥١ كجم) في منافسات الشباب و يقود الفريق المدير الفنى لنادي الزهور مصطفى أحمد زكى، و المدرب العام شريف خالد رأفت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك