شريف يقود هجوم الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شريف يقود هجوم الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 10:49 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 10:49 ص

يلتقي الأهلي مع ضيفه المقاولون العرب في الثامنة من  مساء اليوم، الجمعة، في ختام منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتعزيز صدارته في ترتيب الدوري المصري، عندما يستضيف المقاولون العرب في الثامنة مساءً على ملعب «الأهلي وي السلام».

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، صدارة جدول الدوري الممتاز، بعدما حقق 9 نقاط بعلامة كاملة، فيما يحتل المقاولون العرب، المركز التاسع برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل وهزيمة.

ويبحث الأهلي مع مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن الفوز الرابع على التوالي وتدشين بداية مميزة لاستعادة اللقب، الذي خسره الفريق الموسم الماضي لحساب الزمالك.

واستعد الأهلي لمباراة اليوم، بخوض مباراة ودية للاطمئنان على البدلاء ضد منية سمنود وفاز بنتيجة 7-1، حيث يعول على أبرز نجومه وخصوصا محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو.

فيما انتظم الثنائي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج، في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس الأول، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة المقاولون اليوم. وعاد بيرسي تاو وأليو ديانج للقاهرة بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وفضل الجهاز الفني منحهما راحة من المران مساء الثلاثاء.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، أيمن أشرف، بدر بانون وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي وعمرو السولية.

الهجوم: بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك