فيديو.. محافظ السويس: مستعدون بالكامل لاستضافة أمم أفريقيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محافظ السويس: مستعدون بالكامل لاستضافة أمم أفريقيا

أحمد العيسوي
نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 4:30 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 4:30 م

قال اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، إن المحافظة مستعدة بالكامل، لاستضافة إحدى مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق بمصر خلال شهر يونيو المقبل.

وأضاف في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، خلال تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاستاد السويس، اليوم الأحد، أن المحافظة تجري استعدادات على مستويات الطرق والتأمين والخدمات التي سيتم تقديمها من التموين والصحة وخدمات المرور والحماية المدنية، متابعًا: «نعد المصريين بأن يروا تنظيمًا محترمًا يليق باسم مصر ويرضوا عنها ويليق بشعب السويس».

وأشار إلى تفقده الفنادق والقرى السياحية التي ستقيم بها المنتخبات الرياضية والمشجعين المرافقين لهم، مضيفًا أنه وجه فنادق وقرى منطقة العين السخنة، التي تبعد عن الاستاد 25 دقيقة، برفع كفاءة الأماكن.

وأكد أنه غير قلق على مستوى إقامة المنتخبات والمشجعين أو انتقالاتهم، موضحًا أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، دعمه في مطلبه برفع كفاءة البنية الأساسية التي ستتحرك عليها مركبات المنتخبات، بالإضافة إلى توفر عنصر التأمين.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية، يونيو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا، وتم تحديد ملاعب القاهرة والسلام والإسكندرية والسويس والإسماعيلية وبورسعيد، لاستضافة مباريات البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك