«التدخل السريع» ينقذ سيدة وأطفالها الأربعة من برد الشتاء بالبحيرة - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 4:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التدخل السريع» ينقذ سيدة وأطفالها الأربعة من برد الشتاء بالبحيرة

خميس البرعي:
نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 5:24 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 5:24 م

واصل فريق عمل التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي، برئاسة الدكتور حاتم أبو النجا، عمليات المرور الميداني بمركز ومدينة دمنهور، لإنقاد المشردين، وتم العثور على شخص يبلغ من العمر 36 عامًا من قرية قراقص وتم إيداعه مؤسسة الدفاع للاعتناء به، وذلك بعد عمل محضر بقسم الشرطة بالحالة، كما تم العثور على حالة أخرى لسيدة وأطفالها الأربعة، وجار التنسيق مع جهاز الشرطة لإيداع الأطفال إحدى دور الرعاية.

وناشد فريق التدخل السريع المواطنين الإبلاغ عن تواجد أطفال، أو مسنين أو فتيات بلا مأوى تطلبن يد العون أو المساعدة أو الرعاية لعمل اللازم تجاههم.

جاء ذلك في إطار تكليفات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة قيام فريق التدخل السريع، بالنزول ميدانيًا بمدن ومراكز المحافظة؛ لحصر كل الحالات واتخاذ الإجراءات اللازمة؛ لنقل الأطفال بلا مأوى والمشردين بالشوارع بأحد دور الرعاية المناسبة حسب كل فئة عمرية؛ لرعايتهم وبحث حالتهم الصحية والبحث عن أهاليهم وذويهم.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة العمل على تقديم يد العون والمساعدة للمشردين بلا مأوى، وكبار السن وأطفال الشوارع لحمايتهم من موجات البرد القارس في الشتاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك