ترامب يغضب من الفنانين المشاركين في حفل تنصيب بايدن.. بينهم ليدي جاجا وجنيفر لوبيز - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ترامب يغضب من الفنانين المشاركين في حفل تنصيب بايدن.. بينهم ليدي جاجا وجنيفر لوبيز

بسنت الشرقاوي
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2021 - 12:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 12:43 م
يغضب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، بشدة، من فكرة أن الكثير من أقوى مشاهير الفن -بما في ذلك المغنيتان الاستعراضيتيان ليدي جاجا وجنيفر لوبيز، والممثل توم هانكس- سوف يحيون الحفل التنصيبي للرئيس المنتخب جو بايدن، اليوم الأربعاء.

يأتي ذلك في الوقت الذي منع فيه ترامب من استخدام أدواته الاجتماعية للتواصل مع الجمهور، منذ يوم 6 يناير الماضي، عقب اختراق مثيري الشغب المواليين له لمبنى الكابيتول.

ويقال إن ترامب في الوقت الحالى مستاء بشكل خاص من أن هذا النوع من المغنيين الذين تجنبوه خلال فترة وجوده في المنصب، سيقدمون عرضًا تنصيبيا لبايدن، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست" نقلاً عن شخص مقرب للرئيس.

وكان الرئيس يومًا ما مشاركا ثابتًا في حفلات المشاهير في نيويورك، كما استضاف العديد من الأحداث المليئة بالنجوم طوال فترة عمله في برنامج "ذي ابريينتك"، في عام 2005، كما أنه خلال حفل زفافه على زوجته ميلانيا، غنى المغنيان المشهوران إلتون جون وبيلي جويل.

لكن علاقته القريبة والوحيدة ببعض النجوم اتخذت منعطفا آخر بعد خطاب حملته عام 2016 وتأسيس سياساته المتشددة التي استمرت طوال فترة رئاسته، حيث حافظ العديد من نجوم هوليوود على بعدهم عنه، منذ تنصيبه للولاية الثانية في يناير 2017.

وينطلق حفل تنصيب بايدن اليوم الأربعاء، بطريقة محدودة بسبب فيروس كورونا، وسيتضمن برنامجًا مدته 90 دقيقة في وقت الذروة يستضيفه توم هانكس، بالإضافة لعروض من النجوم المشهورين بينهم (آنت كليمونز، وجون بون جوفي، وفو فايترز، وجون ليجند، وإيفا لونجوريا، وديمي لوفاتو، وبروس سبرينغستين، وجوستين تيمبرليك، وكيري واشنطن).

ومن المتوقع أيضًا أن يشارك العديد من نجوم هوليوود الآخرين في برنامج سوف يبث على معظم شبكات التلفاز وعبر قنوات التواصل الاجتماعي.

وسوف يسبق العرض المسائي الملئ بالنجوم، المزيد من الأحداث الرسمية على مدار اليوم، بما في ذلك الاحتفال الافتتاحي للشباب الأمريكي، وحفل أداء بايدن اليمين، وخطاب تنصيب الرئيس الجديد، وتقليد عسكري طويل الأمد يعكس الانتقال السلمي للسلطة إلى قائد أعلى جديد، ووضع إكليل من الزهور في مقبرة أرلينجتون الوطنية.

جدير بالذكر أن العديد من الجمهوريين الذين صوتوا بمنع إقامة حفل تنصيب بايدن، سيحضرون.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك