تعرف على مشوار الزمالك لنهائي الكونفدرالية - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 6:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على مشوار الزمالك لنهائي الكونفدرالية

تصوير: أحمد عبدالجواد
تصوير: أحمد عبدالجواد
محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2019 - 7:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2019 - 8:31 م

أسفرت قرعة الأدوار الإقصائية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك مع حسنية أغادير المغربي في إطار مباريات ربع نهائي البطولة، بحيث تقام مباراة الذهاب في المغرب يوم 7 أبريل، فيما سيكون لقاء الإياب في مصر يوم 14 أبريل.

قرعة الدور نصف النهائي أُعلنت اليوم أيضًا، ونتج عنها مواجهة محتملة للزمالك، حال النجاح في التأهل لنصف النهائي، أمام الفائز من مباراة الهلال السوداني ونظيره النجم الساحلي التونسي.

سيختلف الأمر في نصف النهائي، حيث يجد الزمالك نفسه يخوض مباراة الذهاب على ملعبه في القاهرة في 28 أبريل على أن تقام مباراة الإياب خارج ملعبه 5 مايو.

وأخيرا، في حالة تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية، فستكون مباراة الذهاب خارج الأرض، فيما سيكون الإياب في مصر.

وتواجد الزمالك في التصنيف الأول مع كل من نهضة بركان المغربي والزمالك والصفاقسى التونسي والهلال السوداني، أما التصنيف الثاني فضم كلًا من حسنية أغادير المغربي والنجم الساحلي ونكانا الزامبى وجورماهيا الكيني .

ويبحث الزمالك ، تحقيق لقب الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه ، بعدما نجح غريمه التقليدي الأهلي في الحصول علي البطولة نسخة 2014 .

وكان الغاني أنطوني بافو الأمين العام المساعد للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وسامسون أدامو رئيس لجنة المسابقات بالكاف، كما تواجد عماد متعب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق والذي ساهم في سحب القرعة رفقة الكاميروني باتريم مبوما.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك