الحلقة 10 من سر إلهي.. روجينا تبيع الذهب وتخدع أحمد سلامة وتنتقم من يوسف الأسدي وشاهيناز - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 6:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحلقة 10 من سر إلهي.. روجينا تبيع الذهب وتخدع أحمد سلامة وتنتقم من يوسف الأسدي وشاهيناز

محمد عباس
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2024 - 11:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2024 - 11:43 م

استطاعت ناصرة (روجينا) خداع المحامي عزيز (أحمد سلامة)، في الحلقة العاشرة من مسلسل "سر إلهي"، وأعطت له ذهبا مزيفا، واستمرت في مواصلة انتقامها من أشقائها والتي كانت بدايتها مع رحمة (نهى عابدين)، ثم شريف (يوسف الأسدي).

وخلال الحلقة ساوم عزيز (أحمد سلامة) عزازي (محسن منصور)، بعد أن اختطف ابنته الوحيدة لكي يرد له الذهب، ووافق عزيز بطلب من ناصرة (روجينا)، والتي اتفقت مع عزيز انهم سوف يستبدلوا الذهب الأصلى بالمزيف.

وتتفق ناصرة (روجينا) مع عزازي على قيامه ببيع 75 سبيكة ذهب، لتصبح من الأغنياء وتشتري فيلا، كما تذهب إلى طليقها سعد (محمد ثروت)، وتشتري منه سيارة بقيمة 17 مليون جنيه في صدمة كبيرة له.

كما تواصل ناصرة انتقامها من اشقائها، فاتفقت ناصر (روجينا) مع أحد منافسي شقيقها شريف (يوسف الأسدي)، أثناء إحياء شريف حفلته، يصعد على المسرح ويفضحه أمام جمهوره بأنه السبب في دخول شقيقته السجن كما أنه تخلى عن ابنتها المريضة.

كما ظهرت شاهيناز (مي سليم) وهي تتحدث مع زوجها سراج (مراد مكرم) أثناء تناولهما للطعام، وأخبرها أنهما سوف يذهبا للعزاء في الرجل الذي صدمته ابنتهما بالسيارة لكي يتصالحا مع عائلته، وبدأت تذكره ببداية معرفتها به، والأموال التي كسبها من ورائها وذكرته بوقوفها بجانبها لحين زواجها، على الرغم من أنه كان متزوجا حينها من امرأة أخرى، ليسألها عن سبب حديثها بهذا الكلام فتخبره أنها أرادت استعادة الذكريات ليخبرها أن من بين تلك الذكريات هو رده للجميل التي فعلته معه وأنه فتح لها شركة إنتاج لترد عليه وتقول له إن فعل هذا من خيرها، وخير والدها ويتركها وينصرف.

ثم تتحدث نصرة مع عزازي (محسن منصور)، وتطلب منه بأن يساعدها لكي تحرق قلب سراج عمران على ابنته، واختتمت الحلقة بطلب شاهيناز من عزيز أحمد سلامة أن يقوم بقتل سراج.

مسلسل "سر إلهي" من بطولة روجينا، وأحمد مجدى، ورنا رئيس، ومى سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحدينى، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك