لن نسمح بالفساد.. محافظ الدقهلية يوجه بتكثيف الحملات على الأسواق لضبط الأسعار - بوابة الشروق
السبت 1 يونيو 2024 12:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لن نسمح بالفساد.. محافظ الدقهلية يوجه بتكثيف الحملات على الأسواق لضبط الأسعار

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2024 - 6:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2024 - 6:59 م

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه لن يسمح بالفساد خاصة فى الأسواق والمحلات، موجها بتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى تنفذ بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.

وقال مختار إن الحملات التموينية التي تنفذ على المخابز والأسواق والمحلات من خلال قطاع التموين وبمشاركة جهاز حماية المستهلك أو من خلال اللجان الخماسية بالمراكز والمدن وبمشاركة مديرية الطب البيطري ومباحث التموين، أسفرت عن تحرير 291 محضرا بالمخالفات بنطاق 9 مراكز ومدن، شملت مراكز ومدن ميت غمر وميت سلسيل والمطرية والجمالية والسنبلاوين ونبروه ودكرنس وطلخا وتمي الأمديد بنطاق المحافظة.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها، وكذا تقارير رؤساء الوحدات المحلية بشان حملات اللجان الخماسية بالمراكز.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التموين بالدقهلية، إن الحملات التي تنفذ بالمراكز المشار إليها، شملت المرور على 520 مخبزا خلال 3 أيام للتأكد من انتظام العمل بالمخابز وعدم توقفها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك