وفاة اللواء شادي أبو العلا نائب المنيا السابق جراء إصابته بكورونا - بوابة الشروق
الإثنين 10 مايو 2021 12:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


وفاة اللواء شادي أبو العلا نائب المنيا السابق جراء إصابته بكورونا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 12:39 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 12:39 ص

أعلنت مستشفى عزل ملوي، وفاة اللواء شادي أبو العلا عضو مجلس النواب السابق عن دائرة بندر المنيا، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكان اللواء شادي أبو العلا الذي وافته المنية عن عمر 64 عامًا نائبا في برلمان 2015 عن مقعد دائرة بندر المنيا، ورفض العام الماضى الترشح للانتخابات لجلس النواب دون أن يبدي أية أسباب.


كما أعلنت إصابة نائبين سابقين اخران، وهما المحاسب، علاء السبيعي، والعميد اشرف جمال، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، سابقا، وتم عزلهما منزليا.


يذكر أن اللواء شادي أبو العلا، كان قد شغل عدة مناصب بوزارة الداخلية، حتي رئيسا لتصاريح العمل بالوزارة، كما شغل منصب وكيل لجنة القيم بمجلس النواب، ومثل محافظة المنيا، وجمهورية مصر العربية في كثير من المحافل الدولية.

ومن جانبه نعي الدكتور سمير رشاد أبو طالب عضو مجلس النواب السابق والأمين العام لحزب حماة الوطن بالمحافظة، "أبو العلا" في بيان: «رحل منذ قليل عن عالمنا أعز أصدقائي الغاليين ومن الرجال الوطنين المخلصين لعملهم، الذي أمضي الـ 5 سنوات السابقة في مجلس النواب مدافعا عن الحق ويثور من أجله، وظل خادما للجميع، فتستظل أعماله وذكراه في قلوبنا جميعا وهو الصديق: النائب اللواء شادي أبو العلا، فقد صدمنا بهذا الخبر وتعتصر قلوبنا آلما وحزنا علي فراقه، ولا نملك إلا أن ندعوا المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وأصدقائه وذويه ومحبيه الصبر والسلوان».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك