ثقافة جنوب سيناء تنظم أمسية رمضانية وعروض فنية في ساحات مدينة الطور - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 3:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ثقافة جنوب سيناء تنظم أمسية رمضانية وعروض فنية في ساحات مدينة الطور

ثقافة جنوب سيناء تنظم أمسية رمضانية
ثقافة جنوب سيناء تنظم أمسية رمضانية
رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 11:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 11:07 م
نظمت ثقافة جنوب سيناء، مساء اليوم الخميس، أمسية رمضانية غنائية بساحة العلم في مدينة الطور، بحضور أحمد فريج، مدير عام ثقافة جنوب سيناء، وعدد من القيادة التنفيذية بالمحافظة، ومواطنو مدينة الطور.
وشملت الأمسية الرمضانية عرض فني لفرقة بورسعيد للفنون الشعبية، تليها عرض لكورال أطفال الطور، إضافة إلى عروض لفرقة بورسعيد للفنون الشعبية، وعرض لكورال أطفال الطور.
وتضمنت الفقرات إنشاد ديني ومديح، شارك فيه الأطفال الموهوبين، بالإضافة لإلقاء شعر وغناء، سط أجواء مليئة بالزينة وفوانيس رمضان.
وقال أحمد فريج، مدير عام ثقافة جنوب سيناء، إن هيئة قصور الثقافة أعلنت عودة ليالي رمضان الثقافية والفنية بعروض الإنشاد الديني والفنون الشعبية والموسيقى العربية والسيرة الهلالية، ورش حكي ورسم وتلوين للأطفال، ورش تعليم خيامية وأرابيسك وفخار وحرف أخرى ومسابقات، فضلا عن مسرح عرائس وأفلام تسجيلية، يوميًا.
واوضح مدير ثقافة جنوب سيناء في تصريح له اليوم، أن الاحتفالات تجري إجراءات احترازية ووقائية، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، والرقابة على إقامة هذه العروض المسرحية في الساحات والمناطق المفتوحة بنسبة حضور لا تتعدى 50% من الطاقة الاستيعابية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك