«هواوي» تكشف عن استراتيجيتها لـ«خدمات مابعد البيع» .. الأحد - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 9:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هواوي» تكشف عن استراتيجيتها لـ«خدمات مابعد البيع» .. الأحد

هواوي
هواوي
كتب - أحمد عواد
نشر في: الجمعة 20 مايو 2016 - 6:49 م | آخر تحديث: الجمعة 20 مايو 2016 - 6:49 م
تكشف مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك النقاب عن استراتيجية هواوي لخدمات ما بعد البيع، وذلك بعد غد الأحد.

وتحرص الشركة على خلق حالة من التواصل المباشر الدائم بينها وبين جميع عملائها بكافة الطرق والوسائل بما يدعم تحقيق استراتيجية هواوي التوسعية في تحسين مجال خدمات ما بعد البيع، والذي ينعكس إيجابياً علي زيادة حصتها في سوق أجهزة الهواتف الذكية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى مناقشة سياسة الشركة على النطاق العالمي في تحسين وتطوير كافة خدماتها ومنتجاتها، خاصاً خدمات ما بعد البيع.

وتقوم ترايسي جو، المدير العالمي للخدمات لمجموعة هواوي العالمية بإطلاق فعاليات المؤتمر ومناقشة استراتيجية هواوي في تطوير وتحسين خدمات ما بعد البيع، وذلك في حضور كل من بروس فان، رئيس مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك، وباسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة رايا، شريك هواوي في الخدمات.

يعد مجال خدمات ما بعد البيع من أهم المجالات في سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تحتاج إلى الكثير من التطوير لتتماشى مع سرعة نمو وتطور تكنولوجيا المعلومات وصناعة الأجهزة الذكية، حيث يسهم هذا القطاع بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري بشكل مباشر.

ويأتي هذا المؤتمر على هامش إطلاق أول فرع بيع تجزئة وخدمات ما بعد البيع للشركة في مصر وأفريقيا، بالتعاون مع شركة رايا أحد الشركات الرائدة في خدمات ما بعد البيع والبيع بالتجزئة، ويأتي ذلك تماشياً مع خطة الشركة لتقديم كافة خدمات البيع لمنتجات الشركة من الأجهزة والهواتف الذكية ومختلف خدمات ما بعد البيع.

وكانت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك، طرحت جهازَي P9 وP9 Plus بالتعاون مع العلامة الأيقونية لايكا «Leica»، الشركة الرائدة في العالم في مجال التصوير، وذلك في حفل فريد من نوعه، ليمثل ذلك ثورة جديدة في مجال التصوير بالهواتف الذكيّة من خلال كاميرا مزودة بعدستين، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة سواء كانت بالألوان الزاهية أو الأبيض والأسود.

يتميز هاتف P9 بأنه أول هاتف ذكي يتم تصنيعه بالتعاون مع شركة لايكا «Leica» الألمانية الرائدة عالمياً في صنع الكاميرات، ليسفر هذا التعاون عن إنتاج أول هاتف ذكي بكاميرا ذات عدسة مزدوجة تساعد مستخدميها على التقاط صور أكثر وضوحاً وجاذبية باستخدام نمط لايكا «Leica» الحقيقي، بما يمكنهم من الاستمتاع بمشاهدة كل ما قاموا بالتقاطه من صور بهاتف هواوي P9 المزود بشرائح كيرين 955 و يدار بـAndroid Marshmallow 6.0، وشاشة عرض بقياس 5.2 بوصة فائقة الدقة والجودة.

وأعلنت «هواوي» مصر أنه سيتم طرح جهاز هواوي P9 بثلاث ألوان بسعر 5399 جنيه مصري بداية من 23 مايو 2016 وجهاز P9 Plus سيتم طرحه بلونين بسعر 6899 في خلال يونيو 2016.

قال بروس فان، رئيس مجموعه هواوي لأجهزة المستهلك لشمال أفريقيا: «يسرّ هواوي منح مستخدمي جهاز P9 أفضل تجربة فوتوغرافية بالهواتف الذكية من خلال الاعتماد على القدرات الفريدة التي توفّرها لايكا «Leica»، مشيراً إلى ان المستهلكين حول العالم يستعملون هواتفهم الذكية لالتقاط مليارات الصور كل سنة ممّا يجعل من امكانيات التصوير المتطورة أهم الخصائص التي يبحث عنها المستهلك، وهو ما يتيحه P9 للمستخدمين الذين يمكنهم التقاط صور ذات نقاء ودقة فريدة مع هاتف ذكيّ عالي الأداء وذو تصميم بارع واستثنائي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك