بعد المقلب.. سعد سمير وتريزيجيه ينهالان على رامز جلال بالضرب: «حرام عليك..ليه كده!» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد المقلب.. سعد سمير وتريزيجيه ينهالان على رامز جلال بالضرب: «حرام عليك..ليه كده!»

كتبت - إيفون مدحت
نشر في: الأحد 20 مايو 2018 - 8:13 م | آخر تحديث: الأحد 20 مايو 2018 - 8:13 م

وقع نجما المنتخب الوطني، سعد سمير، ومحمود تريزيجيه، ضحيتي برنامج المقالب «رامز تحت الصفر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر فضائية «إم بي سي مصر»، في رابع حلقاته اليوم الأحد.

وتفاجأ النجمين عند وصولهما إلى موقع المقلب، بظهور نمور ودببة، تحاول الهجوم عليهما، فحاولا الهروب من الحيوانات المفترسة جريا وسط الغابة المليئة بالجليد، فتظاهر رامز جلال، الذي كان يرافقهما متنكرا في هيئة «إيزابيلا» شقيقة المدير الفني للمنتخب الوطني، هيكتور كوبر، بالإغماء وعدم المقدرة على الجري.

وانتاب كل من «سمير» و«تريزيجيه» حالة من التوتر الشديد، لكن الأول أصر على مساعدة شقيقة «كوبر» وسحبها، لئلا يقترب منها الدب، وزادت حدة التوتر عقب مشاهدتهما أحد الدببة يهاجم أحد فريق العمل، الذي ظهر بوجهه ممتلئا بالدماء.

وعقب صفير «جلال» ونزعه القناع معلنا بذلك انتهاء المقلب، توجه «تريزيجيه» نحوه في غضب منهالا عليه بالضرب والسباب، وسط كلمات وجهها للأول: «حرام عليك!».

ودخل «سمير» هو الآخر في حالة من الانفعال غضبا على «جلال»، جعلته ينهال عليه ضربا، موجها له السؤال في استنكار: «ليه كدا يا رامز؟!».

ونجح رامز جلال في نهاية الحلقة في تهدئة روع كل من سعد سمير ومحمود تريزيجيه، بعد أن قدم لهما الاعتذار، وغنوا سويا أغنية «أهلاوي».

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام، حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة؛ لتصوير برنامج في روسيا عن كأس العالم، حتى يتفاجأ الضيوف بعد ذلك بخروج نمور ودببة يحاولون الهجوم عليهم، خلال اصطحاب «جلال» الذي يرافقهم متنكرًا في هيئة المدير الفني للمنتخب الوطني، هيكتور كوبر، إلى أحد الملاعب الروسية، وذلك في حلقات الفنانين، بينما يتنكر في هيئة شقيقة «كوبر» التوأم في حلقات نجوم الكرة.

وتبدأ الحلقة بوصول سيارة الضيف إلى إحدى المناطق الثلجية بروسيا، ويهبط منها ليصل إلى الاستوديو تزحلقًا على الجليد بواسطة زلاجة يسحبها بعض الكلاب، ليستقبله النجم مجدي عبد الغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، حتى يجري معه حوارًا بسيطًا حول الفن والرياضة، كفقرة أولى من البرنامج الذي يزعم تصويره، ويحل الفنان رامز جلال ضيفًا في الفقرة الثانية متنكرًا في شكل المدير الفني للمنتخب الوطني، هيكتور كوبر، ليتحدثوا قليلًا حول مباريات كأس العالم، قبل انتقالهم إلى موقع المقلب الحقيقي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك