أعضاء نادي قضاة الإسكندرية يواصلون تلقي اللقاح ضد كورونا - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أعضاء نادي قضاة الإسكندرية يواصلون تلقي اللقاح ضد كورونا

عصام عامر
نشر في: الخميس 20 مايو 2021 - 2:59 م | آخر تحديث: الخميس 20 مايو 2021 - 2:59 م

واصل نادي قضاة الإسكندرية، حملة تطعيم أعضائه وأسرهم، حيث وفر صندوق الخدمات الصحية والإجتماعية لأعضاء الهيئات القضائية، تلك اللقحات، بعد التسجيل الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة والسكان، حيث تم تجهيز عيادة طبية داخل مقر النادي الكائن في منطقة فلمنج.

وتلقى، المستشار عبد العزيز أبو عيانة، رئيس نادي قضاة الإسكندرية، اليوم الخميس، جرعة لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وسط إجراءات احترازية.

وأثنى "أبو عيانه" في بيان صحفي، على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضاة في جميع المجالات بصفة خاصة، والاهتمام بصحة المواطن، بصفة عامة، لا سيما في مواجهة كورونا محليًا، والدول الصديقة، منذ انتشار الجائحة عالميًا.

وأشار "البيان" إلى أن حمملة التطعيم تأتي في إطار تنسيق المستشار عمرو مروان، وزير العدل، مع وزارة الصحة والسكان، لتوفير اللقاحات لأعضاء الهيئات القضائية، وأسرهم، وموظفي وزارة العدل "إختياريًا" في مقار أنديتهم.

يذكر أنه تلقى أمس الأربعاء، 120 قاضيًا وأسرهم، نوعين من اللقاحات، كلًا بحسب فئته العمرية، من خلال أطباء متخصصين من مديرية الصحة في الإسكندرية، وذلك ضمن 600 شخص مستهدف على مدار حملتين.

وقال المستشار أحمد مهابة، عضو مجلس إدارة النادي، للشروق، تم التنسيق مع مديرية الصحة في الإسكندرية، والطاقم الطبي المتخصص، والمنوط به الإشراف على عملية التطعيم، لخدمة الأعضاء والتيسير عليهم.

وأضاف "مهابه"، أن الحملة بدأت أعملها بتطعيم للدفعة الأولى من أعضاء النادي وأسرهم، على أن تستأنف الدفعة الثانية الأسبوع المُقبل، وذلك بعد أن توافر العدد المطلوب من لقاح "سينوفارم" الصيني لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، و"استرازينيكا" للشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك