وزير القوى العاملة: على مخالفي الإقامة والعمل بالسعودية سرعة المغادرة قبل الإثنين - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير القوى العاملة: على مخالفي الإقامة والعمل بالسعودية سرعة المغادرة قبل الإثنين

محمد سعفان، وزير القوى العاملة،
محمد سعفان، وزير القوى العاملة،
كتب: أحمد بُريك
نشر في: الخميس 20 يوليه 2017 - 1:07 م | آخر تحديث: الخميس 20 يوليه 2017 - 1:07 م

أهاب محمد سعفان، وزير القوى العاملة، بالمصريين من المخالفين لنظامي الإقامة والعمل بالمملكة العربية السعودية، بسرعة المغادرة قبل الإثنين المقبل، موعد انتهاء مدة تمديد حملة "وطن بلا مخالف".

كانت السلطات السعودية أعلنت تمديد الحملة لمدة 30 يومًا تنتهي 24 يوليو الجاري، بعد انتهاء مدة الـ90 يوما التي منحتها المملكة لمخالفي نظامي الحج والعمرة من مختلف الجنسيات لمغادرة السعودية إلي بلدانهم من تلقاء أنفسهم ، حتي لا يتعرضون للآثار المترتبة على "بصمة مرحل" بعقوبات وغرامات تصل إلى 20 ألف ريال سعودي والتوقيف حتي تسديدها.

وأصدر الوزير توجيهات لمكتبي التمثيل العمالي التابعين للوزارة، بالسفارة والقنصلية المصرية بالرياض وجدة، بمتابعة أحوال المصريين المخالفين وسرعة المغادرة خلال المدة الباقية، فضلًا عن مساعدتهم في مواجهة أية مشاكل قد تعترضهم، ومساعدتهم بالتعاون مع القنصلية خاصة من انتهت صلاحية جوازات سفرهم لاستخراج وثائق السفر حتي يمكنهم الحصول علي تأشيرة الخروج النهائي من الجوازات السعودية.

يذكر أن، الذين استفادوا من الحملة خلال مدة الـ90 يوما، التي منحتها المملكة، لمخالفي نظامي الحج والعمرة حوالي 354 ألف مخالف من مختلف الجنسيات في المملكة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك