فيديو.. جامعة عين شمس: المرحلة الأولى للتنسيق شهدت إقبالا متوسطا - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. جامعة عين شمس: المرحلة الأولى للتنسيق شهدت إقبالا متوسطا

إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 20 يوليه 2018 - 10:45 م | آخر تحديث: الجمعة 20 يوليه 2018 - 10:45 م

قال محمد الديب، رئيس قطاع التعليم بجامعة عين شمس، إن المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات شهدت إقبالًا متوسطًا، موضحًا أن عدد المتقدمين ضمن هذه المرحلة شهد انخفاضًا عن العام الماضي.

وأضاف «الديب»، في تصريح لفضائية «أون لايف»، مساء الجمعة، أن أعداد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم منذ انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق حتى الآن، وعلى مدار الأربعة أيام وصل إلى 2255 طالبًا وطالبة.

وذكر أن هناك 6 معامل مخصصة لاستقبال طلاب الثانوية العامة وتسجيل رغبات التنسيق، موضحًا: «الأول بكلية الهندسة، والثاني بكلية البنات في مصر الجديدة، والثالث بكلية آداب، والرابع بكلية الحاسبات، والخامس بمدينة الطلبة بالعباسية، والأخير بالمعمل الرئيسي بكلية الزراعة الذي يخدم الأقاليم ومنطقة شبرا الخيمة كلها».

وتابع أن هناك 160 عاملًا مخصصًا لتسجيل رغبات الطلاب، مناشدًا الطلبة باللجوء إلى معامل التنسيق حتى لو انتهوا من تسجيل رغباتهم الـ60، عن طريق حواسبهم الشخصية، للتأكد والاطمئنان على صحة الخطوات التي اتبعوها.

وأغلق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، باب استقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى من التنسيق، بعد انتهاء المدة التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبدأت منذ الاثنين الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك