إحالة أوراق طالب للمفتي لقتله سائق توكتوك وسرقته في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أوراق طالب للمفتي لقتله سائق توكتوك وسرقته في الإسكندرية

 عصام عامر:
نشر في: السبت 20 يوليه 2019 - 2:20 م | آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2019 - 2:20 م

وتحديد جلسة 6 أغسطس القادم للنطق بالحكم.
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، اليوم السبت، بإحالة أوراق طالب يدعى "ع.غ.م" 22 عاما، إلى مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه؛ لاتهامه بقتل سائق توكتوك يدعى "ع.م.م"، وحددت جلسة 6 أغسطس القادم للنطق بالحكم، وذلك في القضية رقم 37943 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة أول العامرية.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد العثور على جثة سائق "توكتوك" ملقاة على طريق زاوية عبد القادر، غرب المحافظة.

توصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المقضي بحقه، حيث قام باستيقاف المجني عليه عند الطريق السريع، وطلب منه توصيله إلى أحد الأماكن النائية ليلًا في زمام منطقة زاوية عبد القادر القديمة.

وخلال سير "التوكتوك" قام المتهم بالتعدي على سائقه بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته وطعنه عدة طعنات في الظهر وخلف الرقبة، فسقط غارقًا في دمائه ثم سرق "التوكتوك" وهاتفه المحمول وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة حيث قام بيع التوكتوك لـ3 أشخاص.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: مجدي سلامة، وطارق حافظ، وأمانة سر فايز بيومي القطعاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك